الارشيف / الرياضة

الزمالك في مواجهة شرسة أمام بيراميدز بالدوري

Advertisements
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة أمام بيراميدز، فى الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأبيض للحفاظ على صدارة جدول المسابقة، فيما يسعى بيراميدز لتحقيق الفوز لإثبات قدرته على الصراع و التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز ورصيده 41 نقطة، متصدرًا جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض 16 مباراة فاز في 13 وتعادل في 2 وخسر مباراة واحدة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي يحصد 38 نقطة ويحتل المركز الثاني، بعدما خاض 19 مباراة فاز في 10، وتعادل في 8، وخسر مباراة واحدة.

ويسعى الفريق الأبيض لمواصلة سلسلة الانتصارات واقتناص النقاط الثلاثة من بيراميدز لتوسيع فارق النقاط، والاستمرار في صدارة الدورى، وعقد جروس جلسات عديدة مع اللاعبين لتحفيزهم والتشديد على ضرورة اللعب بهدوء وعدم التسرع في اللقاء.

كما منح جروس درس خصوصى لعماد السيد حارس المرمى، الذى سيتولى حراسة عرين الأبيض بدلًا من محمود جنش "الموقوف" بسبب الحصول على 3 إنذارات، وشدد المدير الفنى على عماد السيد ضرورة التركيز والهدوء وعدم الرهبة من الخصم، وأن يقدم كل ما لديه ليعبر عن نفسه أمام الجماهير البيضاء، ويثبت احقيته في المنافسة على حراسة عرين الزمالك.

وفي سياق متصل يسعي حسام حسن المدير الفنى لبيراميدز لتحقيق الفوز على الزمالك بأكثر من 3 أهداف لاعتلاء قمة الدورى، لاسيما وأن بيراميدز ضم إلى صفوفه المهاجم السورى عمر خربين لاعب فريق الهلال السعودى، والذى سيكون الورقة الرابحة أمام الفارس الأبيض، بخلاف وجود البرازيلى كينو وعبد الله السعيد ومحمد مجدى قفشة.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا