الارشيف / الرياضة

أهلي صنعاء يعلن التعاقد رسمياً مع المدرب الوطني النفيعي


وعقد النادي الأهلي اليوم مؤتمراً صحفياً بهذا الخصوص، مشيراً إلى أن إدارة ومنتسبي النادي سعداء بالتعاقد مع مدرب وطني له تجربة متميزة في مسيرته الرياضية.

وخلال المؤتمر، عبر المدرب محمد النفيعي المدير الفني للفريق الكروي الأول عن إمتنانه لإدارة النادي لمنحه هذه الثقة.

وقال" أعتقد أن التدريب في أهلي صنعاء مشقة وحمل كبير، لكن سنكون عند مستوى التحدي، وأشكر الجهاز الفني السابق بقيادة المدرب علي النونو، وسنعمل على أن نكمل ما بدأوه، ونأمل أن نكون عند حسن ظن قيادة النادي ومنتسبيه وجماهيره".

وحول أسباب تركه التدريب بنادي 22 مايو وانتقاله إلى أهلي صنعاء أوضح المدرب النفيعي " 22 مايو لم يقصروا معي وأشكرهم على تعاونهم، ولكني أحببت خوض تجربة جديدة وأتمنى النجاح في هذه التجربة مع أهلي صنعاء أحد أكبر وأعرق الأندية في اليمن".

وكشف المدرب النفيعي عن الجهاز الفني المساعد له في قيادة فريق كرة القدم الأول بالنادي، وهو ذات الجهاز السابق والمكون من مساعد المدرب جمال القديمي، ومدرب الحراس، جميل الحبيشي.

وأضاف " الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد وسنعمل على جانبين خلال المرحلة القادمة؛ البناء، والحفاظ على كيان الفريق وما وصل إليه خلال الفترة السابقة".

وأشار إلى أن النادي يمتلك لاعبين شباب، سيتم الإستفادة منهم والعمل على صقل قدرات اللاعبين الموجودين والبحث عن مواهب جديدة.