الارشيف / الرياضة

ماندزوكيتش الاختيار الأول لمورينيو في الانتقالات المقبلة

اختار جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس كأولوية قصوى له لضمه لصفوف المان يونايتد خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلا أن المعلومات الوارة تؤكد أن ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس رفض الانتقال إلي مانشستر يونايتد رغم مناشدات جوزيه مورينيو.

كان ماندزوكيتش (32 عامًا) لاعبًا أساسيًا ليوفيننتوس الإيطالي منذ انضمامه من أتليتكو مدريد في عام 2015، ويُزعم أنه رفض خطوة للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وأفادت وسائل الإعلام الإيطالية ومنها «كالتشيو ميركاتو» أن مدرب تشيلسي السابق «مورينيو»، قد حدد ماندزوكيتش كأولوية قصوى، ولكن تم إقناع اللاعب بالبقاء في تورينو من قبل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفينتوس الإيطالي.

ويدّعون بأن مدير يوفنتوس كفله أنه سيظل عنصرًا أساسيًا في فريقه، وأن ماندزوكيتش يأوي حلم الفوز في دوري الأبطال مع فريق يوفينتوس، بينما يأمل أن يتم مكافأته بعقد جديد من بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وسجل «ماندزوكيتش» هدفا قدم لفريقه الفوز علي يوفينتوس 2-0 ضد لاتسيو أمس,ويعد هذا هدفه الأول للموسم الجديد,وعلى الرغم من كونه هدفاً هائلاً في بايرن ميونيخ وأتليتكو في عامه الأول في إسبانيا، إلا أن الأهداف كانت صعبة بالنسبة لماندزوكيتش في إيطاليا.

وفشل ماندزوكيتش في تسجيل أكثر من 13 مرة في حملة واحدة في حين أنه جمع خمسة أهداف فقط في الدوري.

وتألق نجم فولفسبورج السابق مع منتخب كرواتيا في كأس العالم، حيث سجل ثلاثة أهداف في روسيا، بما في ذلك الهزيمة أمام فرنسا 4-2 في المباراة النهائية.