الارشيف / الرياضة

تشيلسي وواتفورد يطاردان ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي

واصل فريقا تشيلسي وواتفورد مطاردتهما لفريق ليفربول بعد فوزهما عاى كريستال بالاس ونيوكاسل اليوم الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

حقق فريق واتفورد فوزًا على ملعبه بهدفين مقابل هدف على فريق كريستال بالاس 2-1 في افتتاحية مباريات اليوم.

روبرتو بيريرا سجل هدفه الثالث في الدوري في الدقيقة 53 مفتتحًا أهداف اللقاء وتبعه زميله جوزيه هوليباس في الدقيقة 71 قبل أن يقلص ويلفريد زاها النتيجة محرزًا هدف بالاس الوحيد في الدقيقة 78.

ورفع واتفورد رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة مع ليفربول الذي يتصدر بفارق ألهداف بينما تجمد رصيد بالاس عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب جوديسون بارك فاز تشيلسي بهدف عكسي على صاحب الأرض نيوكاسل بهدفين مقابل هدف ليزاحم ليفربول على الصدلرة هو الآخر.

تأخر تقدم تشيلسي حتى الدقيقة 76 حين سجل إيدين هازار من علامة الجزاء لكن جوسلو تعادل لنيوكاسل في الدقيقة 83 قبل أن يسجل دي أندريه يالدين هدف الفوز لتشيلسي بالخطأ في مرمى فريقه قبل النهاية بثلاث دقائق.

ورفع تشيلسي رصيده إلى تسع نقاط بينما تجند رصيد نيوكاسل عند نقطة في المركز السابع عشر.

وعلى ملعب كارفين كوتادج استضاف فولهام فريق بيرنلي، تقدم جيان ميشيل سيري لفولهام بعد أربع دقائق قبل ان يتعادل جيف هيندريك لبيرنلي وعاد فولهام وسجل هدفين عن طريق ألكسندر ميتروفيتش "36، 38" لكن بيرنلي أنهى الشوط بهدف قلص به النتيجة قبل النهاية بأربع دقائق عن طريق جيمس تاركوسكي.

وأنهى أندريه شورله أهداف فولهام قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق وهو هدفه الأول مع الفريق.

وتختتم الجولة غدا بمواجهة توتنهام ومانشستر يونايتد.