الارشيف / الرياضة

هل يساعد جوزيه مورينيو مانشستر سيتي في النجاح؟

فجوة كبيرة بين مستوى التعاقدات بناديي مدينة مانشستر في السنوات الأخيرة أو بالتحديد منذ مجيء المدرب الإسباني بيب غوارديولا على رأس الجهاز الفني لمانشستر سيتي، وهو ما أثار حفيظة نظيرة بمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو هذا الصيف.

المدرب البرتغالي الذي جلب بطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولى بتاريخ النادي، تحدث عديد المرات حول قلة وتدني مستوى تعاقدات النادي مقارنة بالنادي السماوي، الذي نجح في إحراز لقب الدوري الإنكليزي ويسير بخطى ثابتة نحو تأسيس فريق قوي.

YYYY._YYYYYYYYY_YYYYYYY_402479.jpg

لاعب مانشستر يونايتد السابق ومساعد المدرب الأسطورة أليكس فيرغسون طيلة 12 عامًا، مايك فيلان، أكد في مقابلة صحفية أنه ينبغي على النادي أن يكون حذرًا ويقوم بصفقات من العيار الثقيل إذا ما أراد المنافسة على البطولات.

"اعتقد أنه في هذه اللحظة يوجد منافسة شرسة بين قطبي المدينة، إذا ما كان هناك خلاف داخل مانشستر يونايتد فإن الأمر يساعد مانشستر سيتي أكثر من أي أحد آخر، يجب أن يكون النادي حريصًا"، هكذا افتتح فيلان حديثه لإذاعة (بي بي سي).

وأضاف "مانشستر سيتي نادٍ كبير للغاية الآن، وتتم إدارته بشكل رائع ويعون جيدًا كيفية التعامل مع المواقف".

التقارير أشارت إلى وجود خلافات بين مدرب الفريق جوزيه مورينيو ومدير النادي إيدوورد بيد أن مورينو نفسه نفى هذه الشائعات في المؤتمر الصحفي الجمعة الفائتة، لكنه أكد عدم رضاه عن سوق انتقالات الفريق.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام