الارشيف / الرياضة

كأس الأمم الآسيوية.. الإمارات والبحرين في مهمة جديدة أمام تايلاند والهند

Advertisements
يلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره منتخب تايلاند، اليوم، الاثنين، في تمام السادسة مساءً، على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليًا في الإمارات حتى أول فبراير المقبل.

ويتصدر منتخب الإمارات المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخبي الهند وتايلاند المركزين الثاني والثالث بـ 3 نقاط، فيما يحتل منتخب البحرين المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وضمن المنتخب الإماراتي التأهل إلى دور الـ 16، أي كانت نتيجة مباراة اليوم، مستفيدًا من نتائج المجموعتين الثالثة والرابعة بعدما تأكد أن أصحاب المركز الثالث لن يصل أي منهما إلى النقطة الرابعة.

يذكر أن لأول مرة في التاريخ يشارك 24 منتخبًا في بطولة كأس الأمم الآسيوية، يتم توزيعهم على 6 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل المتصدر ومركز الوصافة إلى دور الـ16، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات يحتلون المركز الثالث، لذلك ضمن المنتخب الإماراتي التأهل على الأقل كأحد أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث بالمجموعات الـ 6.

Advertisements

وكان المنتخب الإماراتي تعادل في الجولة الأولى أمام البحرين بنتيجة 1–1، قبل أن يفوز على الهند 2-0 في الجولة الثانية، بينما خسر المنتخب التايلاندي أمام الهند بنتيجة 1–4 في الجولة الأولى، وفاز على البحرين 1-0 في الجولة الماضية.

وفي السياق ذاته، يلتقي منتخب البحرين مع نظيره منتخب الهند، في الساعة السادسة مساءً، على ملعب "الشارقة".

ويسعى منتخب البحرين في مواجهة اليوم لتحقيق الفوز اليوم لتحقيق الفوز على الهند،حيث أن في حال نتيجة التعادل أو الخسارة يخرج المنتخب البحريني، ويضمن منتخبا الهند وتايلاند المركزين الثاني والثالث.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا