الرياضة

تعليق ناري من “سعود الصرامي” على تصريحات رئيس الأهلي” عبدالله بترجي” بشأن مساواة الدعم مع الاتحاد!

  • 1/2
  • 2/2

علق الإعلامي الرياضي سعود الصرامي على تصريحات رئيس الأهلي عبدالله بترجي بشأن طلبه لمساواة الدعم مع نادي الاتحاد.

وكتب الصرامي عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر جاء فيها ” لم تقصر أبداً الهيئة العامة للرياضة بدعم كافة الأندية و منها الأهلي الذي حصل على الملايين من العملة المحلية و العملات الصعبة فنجحت إدارة الخلوق جداً ماجد النفيعي في التعاقد مع(المحزم المليان)السومه و تفاريس ديجانيني و كذلك إحضار جهاز فني و تسديد الديون.

وتابع قائلاً ” و صرف المرتبات ثم التعاقد مع نجوم الكرة في تشيلي المدافع الدولي دياز و لاعب المحور البرازيلي سوزا و المصري الشهير عبدالله السعيد.

وأضاف ” تصريح عبدالله بترجي و طلبة بمساواة ناديه بالاتحاد من حيث الدعم فيه مغالطة للحقيقة و خلط للإوراق و تغيب متعمد للوقفات التاريخية التي قامت بها الهيئة العامة للرياضة التي أنقذت الأندية من أزمات مادية خانقة و طاحنة لا يعلم خطورتها على رياضة الوطن(إلا الله).

وأردف “و هنا نطرح سؤال مباشر و هام (ماذا لو قررت الهئية العامة للرياضة)كشف حساب المبالغ الفلكية التي حصل عليها النادي الاهلي.

وقال “من المؤكد أن عبدالله بترجي سيكون في موقف محرج جداً فهو يعلم قبل غيره أن حساب ناديه قد تم تغذيته قبل أيام قليلة بملايين الريالات من الهئية العامة للرياضة إستمرارً للدعم لكافة الأندية”.

وتابع الصرامي قائلاً ” كنت أتوقع و أتمني أن يكون عبدالله بترجي مثل ماجد النفيعي يقدر الدعم، فيثمن الوقفات التاريخية للمؤسسة الرياضية بدلاً من الإصطفاف مع المدرجات التي تقودها العاطفة و روح التعصب و لا تملك الحقيقة فللأسف مثّل تصريحه بطلب مساواته بما حصل عليه الاتحاد دعماً للوسم #اوقفوا_الدعم_الجارف_للاتحاد .

وأكمل ” مؤلم أن يؤثر لغة المتعصب على كلام الرئيس.

وأردف ” ختاماً آقول لعبدالله بترجي أنك لو طلبت من إدارة المحاسبة في ناديك لعرفت حجم الدعم الذي حصل عليه و أشاد به الامير تركي بن محمد العبدالله رئيس أعضاء الشرف و الرئيس السابق للأهلي فضلاً عن عقود الرعاية و قفل قضية العويس

فسارع هداك الله بتثمين مواقف هيئة الرياضة.

وفي تغريدة أخرى قال الصرامي ” في الوقت الذي يفاوض فيه عبدالله بترجي و يعد مدرج فريقه بصفقات من العيار الثقيل بأموال و دعم الهيئة العامة للرياضة ، إنتقل للحديث عن صفقات الاتحاد و يطالب بمساواة الدعم ، الدعم متساوى الفارق يا رئيس الاهلي في (جودة) المفاوض و القدرة على الإقناع..

قد تقرأ أيضا