الارشيف / الرياضة

كأس أسبانيا: ريال مدريد للثأر من ليغانيس

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

يسعى ريال مدريد الى تضميد جراحه وتحقيق ثأره من ليغانيس عندما يستضيفه اليوم في ذهاب مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.
وبعد أن استهل عام 2019 بتعادل مخيب الخميس أمام فياريال 2 – 2 في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة كان متقدما فيها حتى الدقيقة 82، سقط ريال مدريد الأحد للمرة الأولى على أرضه أمام ريال سوسييداد بالذات منذ مايو 2004 بالخسارة صفر – 2، ما جعله يتراجع الى المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب والمتصدر.
وكان النادي الملكي ومدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري يمنيان النفس بالدخول الى المباراة أمام ليغانيس على «سانتياغو برنابيو» في وضع معنوي أفضل بكثير، من أجل تحقيق نتيجة كبيرة تمهد الطريق أمام صاحب المركز الثالث من حيث عدد الألقاب في مسابقة الكأس (19 آخرها عام 2014) لتحقيق ثأره من منافسه الذي أقصاه من ربع النهائي الموسم الماضي بالفوز عليه ايابا في مدريد 2 – 1 بعد خسارته ذهابا في ملعبه صفر – 1.
وتعهد سولاري بعد هزيمة الأحد بأن «نقاتل من أجل الفوز بالمباراة التالية»، متطرقا الى الحضور الجماهيري الضعيف الذي من المتوقع أن يتراجع ايضا في مباراة اليوم، بالقول «سنحاول إعادتهم إلى الملعب».
ويلعب اليوم أتلتيكو مدريد ثاني الدوري مع مضيفه الكتالوني جيرونا، وفياريال مع اسبانيول، وخيتافي مع بلد الوليد. (مدريد – ا.ف.ب)

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا