الارشيف / الرياضة

برشلونة يتحفز لضم "نسخة" ليفاندوسكي الشابة

Advertisements

يتابع الجهاز الفنيّ لفريق برشلونة، مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، المزمع إنطلاقها لأول مرة خلال الأيام المقبلة، حيث سيرغبون تحديدًا في مشاهدة مباراة منتخب بولندا أمام منتخب إيطاليا، من أجل تقييم مردود المهاجم البولندي الدوليّ الشاب، كرزيستوف بياتيك.


اقرأ ايضًا.. برشلونة يقتنص فرصة ذهبية لشحن طاقته

وحسبما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من كواليس الفريق الإسباني، فإن برشلونة قرر بالفعل إرسال كشافيه الى ملعبيّ مباراتيّ بولندا مع إيطاليا، ثم وديًا بعدها مع أيرلندا، لتقديم تقريرا شاملًا حول أداء بياتيك.

وأشارت الصحيفة الى أن بياتيك أجبر مسؤولي البرسا على متابعته، بعدما قدم مردودا مذهلًا مع فريقه جنوى منذ بداية الكاليتشو، وسجل له 3 أهداف خلال مباراتين، اعتلى بهم صدارة هدافي السيريا أ، بجانب تسجيله 4 أهداف أخرى في كأس إيطاليا في مباراة واحدة.

ليسجل المهاجم الشاب صاحب الـ 23 ربيعًا، 7 أهداف في 3 مباريات فقط، في أول مواسمه مع جنوى، بعدما انتقل إليه هذا الصيف قادمًا من كراكوفيا البولندي، بمقابل قدره 4 ملايين يورو، وهو الأمر الذي على إثره تلقى نداءه الدوليّ الأول رفقة المنتخب البولندي.

h_54579975_967712.jpg

يذكر أن مركز المهاجم الصريح في تشكيلة البلوغرانا يعاني من مشاكل عديدة، بسبب الانتقادات التي طالت سواريز، وعدم تواجد مهاجم بديل يعتمد عليه حال غيابه، بعد رحيل الإسباني آلكاثير، وعدم الاقتناع بقدرات الحدادي.

Advertisements

Advertisements