الارشيف / الرياضة

الاتحاد والهلال عرضا 30 مليون لخطف الجوهرة السمراء!

رفض نادي القادسية الاستغناء عن جوهرته السمراء، لاعب المواليد هارون كمارا، لنادي الهلال أو الاتحاد حتى بعد وصول عرضين منفصلين من الناديين للحصول على خدمات صاحب الـ 20 عاماً بـ 30 مليون ريال لكل منهما.

وقالت تقارير صحفية سعودية إن مجلس إدارة نادي القادسية ناقش العروض التي جاءت للحصول على خدمات اللاعب سيراليوني الجنسية والذي انضم إلى المنتخب الأولمبي وتألق معه خلال الأيام القليلة الماضية.

DlXR1XtU4AALFS-_576530.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويعد كمارا سيراليوني الجنسية مواليد السعودية أحد أبرز المهاجمين صغيري السن في الوقت الحالي، وساهم في تسجيل العديد من الأهداف مع نادي القادسية، كما سبق له تمثيل الأخضر في أحد معسكرات المنتخب السعودي قبل انطلاق كأس العالم.

وكان كمارا قد انضم إلى فريق القادسية، في يناير الماضي لمدة 5 مواسم، مع فتح باب الانتقالات للاعبين المواليد رسمياً بالسعودية، كما أنه سجل في أول مباراة رسمية له أمام التعاون، الذي يلعب له عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، منافس الأخضر بكأس العالم.

DldHEcwUUAEG0rt_257113.jpg

وكان هارون كمارا قد تألق يوم الجمعة الماضية وقاد المنتخب السعودي تحت 21 عاماً لتخطي عقبة المنتخب الصيني العنيد، محرزاً 3 أهداف في فوز الأخضر برباعية مقابل 3 أهداف للتنين الصيني، ليصعد الأخضر إلى دور الـ 8 من مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا بإندونيسيا.

من حسابنا على إنستغرام