الارشيف / الرياضة

خيسوس يستخدم القوة لمواجهةالفيحاء

اعتمد المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خورخي خيسوس، على العديد من التدريبات البدنية وتمارين اللياقة في تدريبات الهلال الأخيرة استعداداً لملاقاة فريق نادي الفيحاء يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين في نسخة الموسم الجاري 2018-2019.

DlcNiH2XcAIkep8_261796.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبدأ خيسوس مران الهلال بتدريبات لياقية وبدنية في صالة الإعداد البدني، ثم فرض تدريبات الجري بسرعات مختلفة، إلى أن طبق تدريبات بناء الهجمة من الخلف بشكل سليم وإنهائها بالشكل المطلوب.

DlcNiFBXsAAtgoW_973199.jpg

وأدى اللاعب عبدالملك الخيبري تدريبات لياقية باستخدام الكرة وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، وواصل الرباعي عبدالله الحافظ ونواف العابد وعبدالله عطيف وسلمان الفرج برامجهم التأهيلية المعدّة مسبقاً.

DlYxhdlWsAAOzuy_451237.jpg

ورفع خيسوس وتيرة التدريبات الخاصة باللياقة والجري تمهيداً لاستقبال نادي الفيحاء في أولى مبارايات الموسم الجديد على ملعب الهلال بجامعة الملك سعود بالرياض.

DlYxHnyX4AE1NrG_794189.jpg

واختتمت التدريبات التي أقيمت على فترتين، صباحية ومسائية بمناورة تكتيكية على نصف مساحة الملعب اشتملت على العديد من الجوانب الفنية وتصحيح أخطاء اللاعبين، علاوة على رفع جاهزية حراس المرمى بتدريبات بدينة وفنية.

من حسابنا على إنستغرام