الارشيف / الرياضة

تعرف على أول المحترفين الراحلين عن الأهلي

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بالتعاون مع الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي، من حسم اللاعبين الراحلين عن القلعة خلال أيام في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب تقارير صحفية فإن الإدارة الأهلاوية كانت تجتمع خلال الفترة الماضية مع الجهاز الفني للفريق الأول لتحديد احتياجات الأهلي في الميركاتو الشتوي وحسم أسماء المحترفين الراحلين أيضاً.

e956e00e46_263482.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأكدت التقارير أن المحترفين الأسبانيين أليكسيس رواناو وخوزيه مانويل خورادو في طليعة اللاعبين الراحلين عن الراقي وهناك احتمال أن يرافقهما المصري عبدالله السعيد لعدم قناعة الجماهير به منذ بداية مشواره مع الأهلي هذا الموسم.

ولم يشفع أداء المدافع رواناو الهزيل من أجل بقائه ضمن صفوف لاعبي قلعة الكؤوس، علاوة على عدم قدرة خورادو وعبدالله السعيد على صناعة الكثير من الفرص التهديفية، الأمر الذي أثر سلباً على أداء الفريق الأهلاوي وعجز عن إحراز الأهداف.

9202f88880_115354.jpg

في سياق متصل تشير المصادر إلى أن هناك دعماً كبيراً للقلعة الخضراء من معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، من أجل ضم 3 أو 4 لاعبين في العديد من المراكز أبرزها قلب الدفاع ومنتصف الملعب والجناح ومركز صناعة اللعب.

وتشهد الساحة الأهلاوية حراكاً مستمراً منذ الهزيمة أمس على يد الشباب على استاد الجوهرة المشعة وخسارة فرصة تعطل الهلال وتقليل فارق النقاط معه ومع النصر صاحب المركز الثاني.

من حسابنا على إنستغرام