الارشيف / الرياضة

أخبار الرياضة : ديفيد لويز: رحيل كونتي سبب بقائي مع تشيلسي 

اعترف اللاعب الدولي البرازيلي "ديفيد لويز" مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أن بقاء المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني السابق لناديه مع البلوز هذا الموسم، كان سيعني رحيله عن النادي اللندني.

وكان "كونتي" قد تمت إقالته من صفوف البلوز بنهاية الموسم الماضي، بعدما فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وحل مواطنه "ماوريسيو ساري" بدلًا منه.

وقال لويز في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قبل مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد: "الموسم الماضي لم يكن الأفضل بالنسبة لي، ولكنني تعلمت الكثير خارج الملعب".

وأضاف: "تعلمت الكثير، أحيانًا يجب أن تكون صبورًا، وأحيانًا يجب أن تعتني بجسدك، وفي بعض الأحيان يجب أن تتعلم كيفية التعامل مع الناس في الخارج، أنا كنت أتألم عندما لا ألعب مع الفريق في الموسم الماضي".

وواصل: "إذا كان بقي كونتي، بالطبع الجميع يعلم أنني كنت سأذهب إلى نادٍ آخر، ولكن أنا هنا ولا أفكر في الرحيل، وسعيد للغاية للعب مع تشيلسي".

وأردف: "يجب أن يكون الطموح هو الفوز بكل مباراة وكل بطولة، هذا هو تشيلسي لا يمكننا التفكير بطريقة مختلفة؛ ولكن علينا أيضًا أن نتوصل إلى تفهم أننا في بداية فلسفة جديدة، لذلك سنأخذ الأمور خطوة بخطوة".

وأنهى: "كل مدرب لديه فلسفته الخاصة، وبالطبع تعلمت العديد من الأشياء مع ساري التي لم أرها من قبل، إنه أمر رائع أن نفهم كرة القدم".

يُذكر أن فريق البلوز يحل ضيفًا على فريق نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "سانت جيمس بارك".