الارشيف / الرياضة

الأهلي يلامس التأهل من البحرين

  • 1/2
  • 2/2

انتصر في الذهاب أمام مستضيفه المحرق بثنائية المولد والسومة

الأهلي يلامس التأهل من البحرين

صورة التقطت أمس لحسين المقهوي وعمر السومة وعبد الفتاح عسيري لاعبي فريق الأهلي يبحثون كيفية تسديد ركلة ثابتة للفريق أمام المحرق البحريني تصوير: سعد العنزي

جدة ـ أحمد اللوقان
         

خطا فريق الأهلي الأول لكرة القدم خطوة كبيرة لبلوغ دور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم أمس السبت بعد تجاوزه لمضيفه المحرق البحريني بهدفين نظيفين بتوقيع سعيد المولد وعمر السومة، في ذهاب دور الـ 32، وذلك على أرضية الملعب الوطني في المحرق.
وشهد الشوط الأول سجالاً بين الفريقين، مع أفضلية للأهلي، لكن دون خطورة على مرمى المنافس، وفي منتصف الشوط تحسن الأداء بشكل نسبي لكن الهجمات القليلة افتقدت للدقة أمام المرميين، ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني ظهر الأهلى بشكل أفضل، إذ كان الضغط كبيراً على حامل الكرة، وتغير شكل الفريق تماماً عندما أشرك الأرجنتيني جويدي مدرب الفريق، ديجانيني وأخرج نوح الموسى، وأعاد المؤشر إلى منتصف الملعب، إذ أصبح الفريق يصل إلى مرمى المحرق بشكل منظم، حتى جاءت الدقيقة 60 عندما انطلق ديجانيني وأرسل عرضية مميزة داخل منطقة جزاء المحرق ليترجمها سعيد المولد إلى هدف أول للأهلي.
واستمر الأهلي في السيطرة والاستحواذ على الكرة، حتى واجه عمر السومة مرمى المحرق عند الدقيقة 83 ليضع الكرة في الزاوية اليمنى للمرمى، معلناً الهدف الثاني، الذي انتهت عليه المباراة.

اقرأ أكثر عن: الأهلي