الارشيف / الرياضة

فرو لـ في الجول: كيف يختار الاتحاد العربي من يلعب السوبر دون الرجوع لنظيره المصري؟

أبدى خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلي اندهاشه من ابتعاد الاتحاد المصري لكرة القدم عن اختيار ممثل مصر في مباراتي السوبر المصري السعودي.

واعترض الإسماعيلي على اختيار الاتحاد العربي لكرة القدم للزمالك لمواجهة الهلال في مباراة كأس السوبر بين بطلي الدوريين المصري والسعودي.

وقال فرو لـFilGoal.com:"كل ما نطلبه هو أن يكون لاتحاد الكرة دورا في القضية. المنطقي حين يعتذر بطل الدوري عن خوض المباراة أن يشارك فيها الوصيف".

وواصل "لابد من الاتحاد العربي أن يطلب من نظيره المصري تحديد الفريق المشارك في المباراة. الجمهور في طريقه للعودة إلى مباريات الدوري ولا نريد إثارة المشكلات وخلق الاحتقان بمثل هذه الأمور".

واعتذر الأهلي بطل الدوري المصري عن خوض السوبر أمام الهلال بطل الدوري السعودي ليعلن الاتحاد العربي أن الزمالك سيواجه الأخير في مباراة السوبر المصري والسعودي.

ويلعب الزمالك مباراتي السوبر المصري السعودي فيواجه الهلال في لقاء بطلي الدوريين ويواجه الاتحاد في لقاء بطل كأس مصر أمام بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأنهى الإسماعيلي الدوري المصري وصيفا في الموسم الماضي بينما احتل الزمالك المركز الرابع.

وتوج الزمالك بكأس مصر بالفوز على سموحة في النهائي بركلات الترجيح.

وأعلن الاتحاد العربي أن الزمالك يواجه الاتحاد والهلال في المباراتين يومي 5 و10 نوفمبر المقبل في الرياض والقاهرة على الترتيب.