الارشيف / الرياضة

لجنة المسابقات توضح "هل توجد خلافات مع كارتيرون بسبب ضغط مباريات الأهلي"

رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة على سؤال "هل توجد خلافات مع باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي؟".

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون": "هناك تفهم وقبول لما يلمح إليه باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي حول ضغط المباريات وسيطرة الإجهاد على الفريق واللاعبين ".

وأضاف "كارتيرون يتكلم باحترام وموضوعية وهو لا يستهدف توجيه سهام النقد أو الهجوم لاتحاد الكرة أو لجنة المسابقات واإنما يفسر أداء ونتائج فريقه وهو معه كل الحق في ذلك فهناك فعلا ضغط مباريات ولكننا غير مسئولين عنه".

رئيس لجنة المساباقت أكمل "هناك تفاهم وتنسيق كامل مع النادي الأهلي ونتلقي منهم دائما قبول واستجابة في أي شئ، هم يتعاملون باحترافية واحترام حقيقة سواء كارتيرون أو محمد يوسف".

وأتم "حرصنا قبل انطلاق الدوري على الاجتماع وأطلعناهم على ما سيحدث خلال هذا الموسم بسبب ضغط البطولات الإفريقية والعربية والكل وافق على نظام ومواعيد المباريات وأقر بأنه لن يعترض بعد ذلك وعلي رأس تلك الاندية كان الأهلي".

كان الأهلي قد أرجع سوء أداء فريقه أمام وادي دجلة في الدوري لضغط المباريات. (طالع التفاصيل)

كان الأهلي قد فاز على الترجي في تونس يوم الجمعة قبل الماضي، قبل أن يهزم وادي دجلة مساء الثلاثاء في استاد السلام، ثم التقى بحرس الحدود يوم الجمعة الماضية ويستعد لمواجهة كمبالا سيتي يوم الثلاثاء.

استرجع أهم أخبار السبت 25 أغسطس

مؤمن زكريا ينضم لمعسكر الأهلي استعدادا لكمبالا

غزال يشارك في عودة رائعة لفانكوفر أمام سان خوسيه

شاهد.. صلاح والمحمدي يسجلان ضمن أهداف رائعة يوم السبت

هاني رمزي يكشف المرشحين لدخول قائمة مصر