الارشيف / الرياضة

هاني رمزي: ثلاثي الأهلي قريبين من المنتخب.. وقد نتخلى عن صانع الألعاب

قال هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، إن قاعدة الاختيارات في المنتخب يجب أن تتسع بشكل كبير جدًا لضم العديد من اللاعبين، مؤكدًا أن هناك تغيير في طريقة اللعب سيحدث بمرور الوقت.

وأضاف «رمزي»، في تصريحاته عبر قناة الأهلي: «كذلك وليد سليمان من الأسماء المطروحة. هو لاعب مميز ويمتلك خبرات كبيرة، وأيضًا يوسف إبراهيم «أوباما» من الزمالك وأحمد علي مهاجم المقاولون، الأخير يعمل بشكل جيد منذ الموسم الماضي، كذلك أحمد جمعة من الموسم الماضي، ولكنه للأسف لم نراه كثيرًا هذا الموسم بسبب اعتماد حسام حسن على مهاجم أجنبي».

وتابع المدرب العام لمنتخب مصر: «نحن نراقب العديد من اللاعبين ويوجد مجموعة كبيرة مطروحة أمامنا والحسم سيكون يوم الثلاثاء المقبل، وجهاز المنتخب تابع معظم مباريات الدوري هذا الموسم. يوجد مجموعة ظهرت بشكل جيد جدًا ولا ننسى أيضًا من قدم أداءً مميزًا في نهاية الموسم الماضي».

وكشف هاني رمزي أن «من متابعتنا لكل المباريات، فللأسف مازل لدينا مشكلة في مركز المهاجم، وأغلب فرق الدوري تعتمد على مهاجمين أجانب وهذا سبب مشكلة لأجييري مدرب المنتخب».

وأشار رمزي إلى أن «من الوارد تغيير خطة اللعب. قد لا نعتمد على اللاعب رقم 10 (صانع الألعاب ) بشكل تقليدي. قد نلعب بخطة 4-3-3 التي تجعلنا هجوميًا أفضل مع الاحتفاظ بالصلابة الدفاعية بكل تأكيد».

واستكمل: «4-3-3 تعتمد على انطلاقات طرفي الملعب ونحن نريد تكثيف العرضيات داخل منطقة الجزاء».

وأتم: «نمتلك العديد من العناصر الجيدة ومن هنا فمن الوارد للغاية تغيير الخطة».