بالفيديو.. الزمالك يلحق بالأهلي ويودع البطولة العربية

بالفيديو.. الزمالك يلحق بالأهلي ويودع البطولة العربية
بالفيديو.. الزمالك يلحق بالأهلي ويودع البطولة العربية

ودع الزمالك منافسات بطولة كأس زايد للاندية العربية الأبطال، بعد الخسارة في ركلات الترجيح أمام الاتحاد السكندري من دور الـ16، ليلحق بالأهلي الذي سبق أن ودع البطولة أمام الوصل الإمارتي من الدور نفسه.

ونجح الاتحاد السكندري في حسم تأهله لدور الثمانية من البطولة، على حساب الزمالك، بعد التفوق في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3

وانتهت مباراة الإياب بين الفريقين بفوز الاتحاد بهدف نظيف، ليتجه الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في مجموع اللقاءين بهدف لكل فريق.

ورغم البداية السريعة الذي شهدها اللقاء، الذي استضافه ملعب بتروسبورت مساء اليوم، الجمعة، سرعان ما انحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة مع محاولات على استحياء من قبل مهاجمي الفريقين.

وبدأت المباراة ساخنة من جانب الفريقين وهجوم مبكر من الزمالك من عمق الملعب واستمرت سيطرة الزمالك المبكرة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول.

وتأخر انطلاق الشوط الثاني بسبب شغب جماهير الاتحاد، والقاء زجاجات المياه على لاعبي الزمالك واستخدام الأحجار في قذف اللاعبين. (طالع التفاصيل).

ولم يختلف الشوط الثاني عن نظيره الأول،  حيث استمر اللعب في وسط الملعب مع محاولات قليلة على مرمى الاتحاد السكندري، كادت أن تترجم إلى تقدم الزمالك بعد هدف كاسونجو كابونجو في الدقيقة 64 والذي ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 84 نجح البديل إيمانويل بناهيني في خطف التقدم للاتحاد السكندري، بعد عرضية رائعة من رزاق سيسيه من الجهة اليمنى حولها المهاجم النيجيري برأسية قوية رائعة مرت على يمين جنش الذي اكتفى بالمشاهدة، لتتعادل الكفة من جديد في مجموع اللقاءين.

وبعد المباراة حاول الزمالك أن يعود بالنتيجة عبر تكثيف هجماته، ولكن الوقت لم يسعفه، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي ابتسمت للفريق السكندري.

سجل للزمالك الفرجاني ساسي، يوسف أوباما، مصطفى فتحي فيما أهدر محمود علاء، عبدالله جمعة، حمدي النجاز

بينما سجل للاتحاد إيمانويل بناهيني، محمود شعبان، نور السيد ومحمد ناصف فيما أهدر محمود بازوكا، كريم الديب.

الخبر (بالفيديو.. الزمالك يلحق بالأهلي ويودع البطولة العربية) منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرنسا: سانت ايتيان يفوز على نانت والخرزي هداف
التالى وليد صلاح: الاتحاد أطاح بالمرشح الأول للفوز بالبطولة العربية