الارشيف / الرياضة

يوسف: مواجهة كمبالا صعبة ونسعى لإنهاء المرحلة الحالية بنجاح

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف :"نخوض مباراة كمبالا بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث؛ من أجل إنهاء مشوار المجموعة بتصدر الترتيب بعدما قطعنا خطوات جيدة وحققنا الهدف المطلوب بحصد بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، وأمامنا مرحلة مهمة بعد غد أمام كمبالا لإنهاء تلك المرحلة بنجاح".

وأشار إلى أن الأهلي جاهز لمواجهة بطل كمبالا، مؤكدًا ان المنافس فريق منظم وجدير بالاحترام ويمتلك العديد من العناصر المتميزة، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خلال محاضراته مع اللاعبين، وشدد على ضرورة احترام المنافس واللعب بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية في البطولة الإفريقية.

وقال يوسف إن الأهلي نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية في دور المجموعات أمام تاون شيب ذهابا وإيابا قبل الفوز على الترجي في الجولة الخامسة في رادس، ومن ثم هناك هدف مهم يسعى الأهلي لتحقيقيه أمام كامبالا؛ لاستكمال الانتصارات وإنهاء مشوار دور المجموعات بالحفاظ على صدارة المجموعة.