الارشيف / الرياضة

الأهلي يخطف فوزا مثيرا بثنائية في الحدود ويتصدر الدوري

تامر احمد
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثنائية دون رد أمام فريق حرس الحدود، في المباراة التي أقيمت على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة ببطولة الدوري.

بدء اللقاء بصراع من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، ومحاولة خطف هدف مبكر.

وسدد إمام محمد لاعب حرس الحدود كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها شريف إكرامي وهدد عبد الخالق لاعب الحدود مرمى الأهلي بتسديدة أخرى تذهب بعيدا عن الشباك.

عقب مرور الربع الأول من المباراة سيطر لاعبو حرس الحدود على مجريات اللعب بشكل كامل وسط تراجع دفاعي من لاعبي النادي الأهلي، وحاول لاعبو الحرس اختراق دفاع الخصم بأكثر كرة من الأطراف والعمق والتسديد.

وتعرض وليد أزارو لإصابة قوية في الوجه بسبب تدخل عنيف في كرة مشتركة مع لاعب حرس الحدود، ولكن لما تمنعه الإصابة من مواصلة المشاركة في اللقاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استمر ضغط حرس الحدود وسيطرته على مجريات اللعب، وتعرض أيمن أشرف للإصابة وطلب الخروج من أرض الملعب، ويدفع كارتيرون باللاعب ناصر ماهر بدلا منه.

وخرج أحمد حمودى لاعب الأهلي للإصابة ونزل بدلا منه إسلام محارب، واستغل صلاح محسن لاعب الأهلي خطأ مسعد عوض حارس الحدود في تمرير الكرة، وسددها في الشباك معلناٌ تقدم المارد الأحمر بالهدف الثانى بالدقيقة 63.

وحصل وليد أزارو على ركلة جزاء، سددها علي معلول قوية في شباك حرس الحدود معلنا تقدم الأهلي بالهدف الثاني بالدقيقة 69.

ألغى الحكم هدفا ثالثا لصالح الأهلي في شباك حرس الحدود بسبب تسلل وليد أزارو، وخرج عمرو السولية ونزل بدلا منه أكرم توفيق في ثالث تغيير لنادي الأهلي.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري مؤقتًا بعد فوز اليوم برصيد 10 نقاط من ثلاث مباريات فوز وتعادل.