الارشيف / الرياضة

حقل البطاطا يدفع برشلونة للانفجار في وجه الإتحاد الإسباني

سيطرت حالة من الغضب الكبير في برشلونة بسبب سوء أرضية ملعب فريق بلد الوليد الذي شهد فوز النادي الكتالوني بهدف نظيف مساء السبت في ثاني جولات الليغا جاء من توقيع الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي والذي وصفه لاعب وسط البلاوغرانا بوسكيتس بملعب الشاطىء بينما أطلقت عليه الصحف الكتالونية حقل البطاطا.

والتقطت الكاميرات خلع عشب ملعب اللقاء بسبب احتكاك بين اللاعبين ليقول مدرب نادي برشلونة ارنيستو فالفيردي عقب اللقاء: "لا أريد الحديث عن العشب، لكنه كان يتطاير بشكل مستمر، اللعب في ملعب مثله أمر مستحيل، محظوظين لتحقيق الفوز والتسجيل في تلك الأجواء".

DlgFUpKWsAArX8J_947040.jpg


إقرأ أيضًا..راكتيتش يرد على رغبة باريس سان جيرمان في ضمه


بينما قال حارس برشلونة الحالي الألماني آندري تير شتيغن: " كانت لديهم فترة كافية لإصلاح أرضية الملعب لكن لم يفعلوا ذلك".

وذكر لاعب وسط برشلونة سيرغي بوسكيتس: " من المؤسف أن نلعب في ملعب مثل هذا، لم يتلعب أى مسئول نفسه ليأتي إلى هنا ويشاهد أرضية الملعب، الملعب كان أشبه بالشاطئ وليس ملعب كرة قدم. الأمور كانت مؤسفة للغاية".

Dlf_gxbWwAARZ64_511440.jpg

من جانبه صرح سيرجيو جونزاليس مدرب بلد الوليد: "نحن أيضا نريد أن يكون الميدان في أفضل حالة، نحن لسنا مزارعين ولم يكن هناك وقتا كافيا للحصول على ملعب جيد".

وتحدث رئيس نادي بلد الوليد كارلوس سواريز: "أتفهم شكوى نادي برشلونة، نعم العشب لم يكن جيد، لكن لا أعتقد بأن هذا خطأ رابطة الأندية".

وانفجر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بقوله: " إذا أردتم تسويق الدوري الإسباني في الخارج، عليكم النظر في الداخل أولا. من العار أن نلعب على ملعب بهذا الشكل".

وأضاف: "جميع اللاعبين واجهوا خطورة التعرض لإصابة بسبب سوء أرضية الملعب، جميع اللاعبين خاطروا، هذا مؤسف للغاية وأتمنى أن يُتخذ قرارات في هذا الشأن".

Dleq9ZiW0AAGxBq_865117.jpg

وينوي نادي برشلونة تقديم احتجاج رسمي للاتحاد الإسباني بسبب سوء أرضية ملعب بلد الوليد.

ويستضيف برشلونة فريق ويسكا في الجولة المقبلة على ملعب كامب نو بينما يحل بلد الوليد ضيفا على خيتافي.

مقالات ذات صلة