الارشيف / الرياضة

محمد يوسف: نحترم كمبالا .. وهذا هدفنا الذي نسعى لتحقيقه من المباراة

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أكد محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة على صعوبة مباراة كمبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الفريق يخوض مباراة كمبالا سيتي بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من اجل انهاء مشوار دور المجموعات بتصدر المجموعة الأولى.

وأوضح إلى ان جاهز لمباراة كمبالا لافتًا ان الفريق الاوغندي منظم وجدير بالاحترام ويمتلك العديد من العناصر المتميزة، وأكد على ان هذا ما أكد عليه الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خلال محاضراته مع اللاعبين.

وشدد مدرب النادي الأهلي على ضرورة احترام كمبالا واللعب بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية في البطولة الإفريقية.

واختتم يوسف حديثه قائلًا ان النادي الأهلي نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية في دوري ابطال افريقيا أمام تاونشيب رولز ذهابًا وايابًا وبعدها الفوز على الترجي في تونس مؤكدًا ان هناك هدف مهم يسعى المارد الأحمر لتحقيقه امام كمبالا لاستكمال الانتصارات وإنهاء مشوار دور المجموعات بالحفاظ على صدارة المجموعة.

وأعلن النادي الأهلي عن غياب لاعبه ميدو جابر عن مباراة الفريق أمام كمبالا سيتي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام وادي دجلة في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

طالع أيضًا:

مؤمن زكريا ينضم لقائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتي

الأهلي يعلن غياب ميدو جابر عن مباراة كمبالا سيتي بسبب الإصابة