الارشيف / الرياضة

مدرب تاونشيب: لا اهتم بلقاء الترجي .. وعار عليه وعلى الأهلي التفكير في اخر مباراة

يستعد تاونشيب رولرز البتسواني لمواجهة فريق الترجي التونسي في اخر جولات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا في إطار مباريات المجموعة الأولى.

الأهلي والترجي ضمنا التأهل لدور ربع نهائي المسابقة بعد ان خطفا بطاقة التأهل عن دور المجموعات على حساب فريقي كمبالا سيتي الاوغندي وتاونشيب رولرز البتسواني.

ويتنافس الأهلي مع الترجي على تحديد المركز الأول والثاني في الجولة الأخيرة، المارد الأحمر في الصدارة بالتساوي مع الترجي في عدد النقاط ولكن متفوقًا عليه بفارق المواجهات المباشرة.

ولكن ماذا عن استعدادات تاونشيب لمباراة الترجي وكيف يراها الصربي نيكولا كافازوفيتش المدير الفني للفريق البتسواني، هذا ما علق عليه المدرب في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com.

وقال كافازوفيتش في تصريحاته "مباراة الترجي؟، انا لا اهتم بها لقد حصلت على إجازة ومتواجد الان في صربيا، لماذا المباراة المقبلة مهمة للفريق التونسي؟".

متابعًا "ما هي الأفضلية التي سيحصل عليها الفريق الذي سيصعد كأول مجموعته؟، الأهلي ليس في حاجة لنا، إذا لم يهزم كمبالا في ارضه فانه لا يستحق ان يتأهل كأول المجموعة".

واستمر المدرب الصربي في تصريحاته "الشيء المهم والوحيد هو التأهل لربع النهائي، أياً كان مركزك في المجموعة الأهم هو الصعود من المركز الأول او الثاني".

مضيفًا "في الوقت الحالي الأهلي والترجي هم أفضل فريقين في افريقيا، سيكون من العار عليهم ان يحسبوا تلك الحسابات في تحديد المركز الأول والثاني".

واختتم نيكولا تصريحاته قائلًا "الأهلي فاز في مباراة تاونشيب ببتسوانا وهو لم يكن يستحق هذه النتيجة، كنا أفضل طوال اللقاء وإذا كنا حافظنا على التعادل او حققنا الفوز لكان من الممكن ان يتواجد الفريق المصري خارج البطولة، يجب على الأهلي ان يكون سعيدًا بالتأهل".