أخبار عاجلة
ما هو الكوليسترول؟ -
ناصر ماهر يواصل أداء برنامجه التأهيلى -

الأهلي يجري أول تمارينه مع النفيعي

الأهلي يجري أول تمارينه مع النفيعي
مساحة اعلانية

 

قاد المدرب الوطني محمد صالح النفيعي يوم أمس الأول السبت أول تمرين للفريق الكروي الأول بنادي أهلي صنعاء، الذي تعاقد معه النادي، مؤخراً كمدير فني للفريق الأهلاوي.
وقبيل بدء التمرين، التقى أمين عام النادي الأهلي بصنعاء، عبدالله حسين جابر ومعه المشرف الرياضي للنادي، أنور الحيمي، بلاعبي الفريق وجهازيه الفني والإداري.
وأكد الأمين العام وقوف إدارة النادي ودعمها للفريق وقيادة الجهاز الفني الجديدة، وتذليل أي صعاب قد تواجهه، مشيراً إلى أن إدارة النادي، وكما هي عادتها، منحت المدرب النفيعي الحرية الكاملة في اختياراته ورؤاه.
وأعرب عن ثقة إدارة النادي في المدرب الجديد للفريق في تطوير أداء الفريق ووضع بصمة متميزة مثلما وضع بصماته في الفرق والمنتخبات التي دربها.
وحث جابر الجميع على بذل أقصى الجهود من أجل النهوض بالفريق وتطوير مستواه بما يعكس الصورة المشرفة للقلعة الرياضية الأهلاوية العريقة.
من جانبه ثمن مدير الجهاز الفني لفريق أهلي صنعاء، المدرب محمد النفيعي، الثقة التي منحته إياها إدارة النادي، مشيراً إلى أن ذلك يمثل مسؤولية كبيرة يتشرف بها سيما وأنه يقود أحد أهم الأندية في بلادنا وأكبرها.
وأكد أنه سيبذل أقصى جهوده بهدف تطوير الفريق ليصل إلى مستويات متقدمة وذلك من خلال الاستفادة من كوادر النادي ولاعبيه والإمكانيات المتاحة، داعياً إلى تضافر الجهود من أجل تحقيق أهداف النادي.

مساحة اعلانية

الخبر (الأهلي يجري أول تمارينه مع النفيعي) منقول من موقع (جريدة الثورة - اليمن )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد يبحث عن نفسه في بني ياس
التالى تعيين المصري شلبي مدرباً لمنتخب الناشئين يثير الاستياء