الرياضة

ليفربول يعبر توتنهام برباعية في البريميرليغ

دوت الخليج -
ليفربول يعبر توتنهام برباعية في البريميرليغ
اد فريق ليفربول إلى سكة الانتصارات، بعد فوزه العريض على ضيفه توتنهام 4-2، مساء الأحد، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 16 من اللقاء، وأضاف أندي روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عزز وكودي جاكبو نتيجة "الريدز" بهدف ثالث في الدقيقة الـ50، ثم أضاف زميله هارفي إليوت الهدف الرابع في الدقيقة 59.

وبعدها انتفض فريق توتنهام بقوة، وقلص النتيجة في الدقيقة 72 عبر لاعبه ريتشارليسون، قبل أن يضيف زميله سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة 77.

ورفع ليفربول رصيده إلى 78 نقطة محتلا المركز الثالث في ترتيب الـ"بريميرليغ"، بفارق 5 نقاط وراء المتصدر آرسنال مع تبقي جولتين على النهاية، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الخامس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليفربول يعبر توتنهام برباعية في البريميرليغ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا