الرياضة

موعد مباراة إنتر أمام ساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة إنتر أمام ساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يترقب عشاق ومحبي الكرة العالمية مباراة إنترميلان وساسولو وذلك ضمن منافسات الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.


وكان إنتر ميلان قد فاز على تورينو بهدفين نظيف في الجولة الرابعة والثلاثين من الكالتشيو بينما خسر ساسولو من فيورنتينا بخمسة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.


يحتل إنتر ميلان المركز الأول برصيد 89 نقطة في جدول الدوري الإيطالي في الموسم الحالي بينما يحتل ساسولو المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة.


موقف إنتر ميلان وساسولو في جدول الدوري الإيطالي


احتل إنترميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 72 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 12 مباراة.


في حين احتل ساسولو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 45 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 17 مباراة.


موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي


من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان وساسولو يوم السبت 4 مايو 2024 على استاد مابي الأولمبي معقل ساسولو وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة AD Sports Premium HD 1بنقل أحداث المباراة.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا