الرياضة

عاجل.. أولى تصريحات جوارديولا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا واعتراف مهم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. أولى تصريحات جوارديولا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا واعتراف مهم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، على خروج فريقه من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح.

فشل مانشستر سيتي، حامل اللقب، في عبور دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح (4-3)، عقب التعادل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-4).

وتعادل مانشستر سيتي خارج ملعبه مع ريال مدريد 3-3 في لقاء الذهاب، وسيطر التعادل على الإياب بينهما بنتيجة 1-1 بملعب “الاتحاد”، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أطاحت بكتيبة جوارديولا.

جوارديولا: ريال مدريد لم يكسبنا بالحظ

قال جوارديولا في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “مبروك لريال مدريد على التأهل. أنا لست نادمًا على أي شيء، لقد لعبنا بشكل جيد. لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز”.

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "الآن ريال مدريد سيذهب إلى نصف النهائي لكن نحن لا".

وأكمل: "في بعض الأحيان تفوز بركلات الترجيح وأحيانًا لا تفعل ذلك. لم نتمكن من إنهاء الفرص بشكل مناسب. لعب جفارديول ووكر على مستوى عالٍ جدًا".

وبسؤاله عن تأهل ريال مدريد بالحظ، أجاب: "لقد أخبرني كرويف يومًا ما أن الحظ غير موجود وأنا أتفق معه. كان يمكننا أن نكون أفضل، لكني لا أعرف ماذا يمكننا أن نفعل، ليس هناك المزيد لقوله".

Advertisements

قد تقرأ أيضا