الرياضة

عاجل..أول قرار من الخطيب عقب خسارة الأهلي أمام الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل..أول قرار من الخطيب عقب خسارة أمام الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للخسارة أمام غريمه التقليدي ونظيره الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين في بطولة الدوري المصري.

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، خلال مواجهة الزمالك، والسقوط في فخ الهزيمة، خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أول رد فعل لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الأحمر اليوم، وكواليس اتصاله بخالد بيبو، مدير الكرة داخل النادي، بجانب الحديث مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.
 

وقد جاءت هذه الخسارة لتدق ناقوس الخطر في الأهلي خاصة أنها الأولى للفريق أمام الأبيض تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي كان يمتلك سجلًا من التفوق الكامل على الزمالك.

ويرغب الخطيب في الوقوف على أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية على الصعيد المحلي حيث خسر الفريق عددا كبيرا من النقاط في مشوار صراعه للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر إقامته في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستقام بالكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا