الرياضة

شاهد بث مباشر Barcelona.. الآن مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان مشاهدة البث المباشر HD في دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شاهد بث مباشر Barcelona.. الآن مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان مشاهدة البث المباشر HD في دوري أبطال أوروبا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شاهد بث مباشر Barcelona.. الآن مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان مشاهدة البث المباشر HD في دوري أبطال أوروبا.. شاهد بث مباشر Barcelona الآن! لا تفوتوا مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان وشاهدوا البث المباشر بجودة عالية الوضوح في دوري أبطال أوروبا. تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية وليالي الأبطال مساء اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024، لمتابعة هذه المباراة المنتظرة التي تجمع بين الفريقين في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

بث مباشر موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

شاهد بث مباشر Barcelona.. الآن مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان مشاهدة البث المباشر HD في دوري أبطال أوروبا.. شاهد بث مباشر Barcelona الآن! لا تفوتوا مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان واستمتعوا بمشاهدة البث المباشر بجودة عالية الوضوح في دوري أبطال أوروبا. وتنطلق صافرة بداية لقاء برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرض ملعب بارك دي برانس.

شاهد بث مباشر Barcelona.. الآن مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان مشاهدة البث المباشر HD في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

شاهد بث مباشر Barcelona.. الآن مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان مشاهدة البث المباشر HD في دوري أبطال أوروبا.. وبالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونه وباريس سان جيرمان، فتمتلك مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية beIN Sports حقوق نقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2023/2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم تخصيص قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، وجاءت تردد قناة beIN Sports HD 1 على النحو التالي..

تردد قناة beIN Sports HD 1

القمر

Eutelsat 8 West B 8 غرب

التردد

11013 

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

DVB-S2 8PSK 2/3

التشفير

إرديتو فيديو جارد

بث مباشر تردد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

شاهد بث مباشر Barcelona.. الآن مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان مشاهدة البث المباشر HD في دوري أبطال أوروبا.. ويمكن متابعة اللقاء من مختلف أنحاء دول الوطن العربى عبر شاشات قناة bein sports ويمكن ضبطها عبر التردد التالي:

تردد قناة bein sports

التردد

12604

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

3/2

تشكيل برشلونة ضد باريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى

تير شتيجن

خط الدفاع

جواو كانسيلو

رونالد أراخو

كوبارسي

جول كوند

خط الوسط

جوندوجان

فيرمان لوبيز

كريستينسن

خط الهجوم

لامين يامال

ليفاندوفسكي

رافيني

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم لمواجهة برشلونة

تشكيل برشلونة ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى

دوناروما

خط الدفاع

إيمري

دانيليو

بيرالدو

هيرنانديز

خط الوسط

فابيان رويز

فيتنيا

أسينسيو

خط الهجوم

كيليان مبابي

جونزالو راموس

عثمان ديمبيلي

تاريخ نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويعد نادي برشلونة هو واحد من أنجح الأندية في تاريخ دوري أبطال أوروبا. تأسس النادي في عام 1899 وشارك في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في موسم 1955-1956. منذ ذلك الحين، حقق برشلونة نجاحًا كبيرًا في البطولة، وهنا نظرة عامة على أداء برشلونة في دوري أبطال أوروبا عبر السنوات:

وفاز برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات عام 1992، 2006، 2009، 2011، و2015.

وشارك برشلونة في دوري أبطال أوروبا في معظم المواسم منذ تأسيسها، باستثناء بعض المواسم التي لم يتأهل فيها للبطولة.

وحقق برشلونة العديد من الإنجازات في دوري أبطال أوروبا، وكان لاعبون مثل ليونيل ميسي وأندريس إنييستا وشافي هيرنانديز من بين الشخصيات المؤثرة في تلك الإنجازات.

وكان آخر فوز لبرشلونة بدوري أبطال أوروبا في عام 2015، حيث تغلب على يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية.

ويعتبر برشلونة واحدًا من الأندية الرائدة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وقدم أداءً مميزًا على مر السنين في هذه البطولة المرموقة.

تاريخ نادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويشارك باريس سان جيرمان هو نادي فرنسي بانتظام في دوري أبطال أوروبا. إليك نظرة عامة على تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا:

وبدأ باريس سان جيرمان مشاركته في دوري أبطال أوروبا في موسم 1992-1993.

وتراوح أداء باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ما بين البطولات والمراكز المتوسطة والخروج من المراحل الأولية في بعض الأحيان.

ولم يفز نادي باريس سان جيرمان حتى الآن بلقب دوري أبطال أوروبا، ولعب باريس سان جيرمان العديد من المباريات البارزة في دوري أبطال أوروبا مع فرق كبيرة من أوروبا مثل برشلونة، بايرن ميونخ، ريال مدريد، ومانشستر يونايتد.

وحقق نادي باريس سان جيرمان، بعض النجاحات في دوري أبطال أوروبا وتأهل للدور النهائي مرة واحدة على الأقل.

بينما لم يفز باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا بعد، إلا أنه يعتبر من الأندية المهمة والمتنافسة في البطولة ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا