الارشيف / الرياضة

فالنسيا يعود إلى سكة الانتصارات

دوت الخليج -
فالنسيا يعود إلى سكة الانتصارات
عاد فالنسيا إلى سكة الانتصارات بفوزه على مضيفه غرناطة بهدف دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ويدين فالنسيا بالفضل في الفوز للاعبه البرتغالي أندريه ألميدا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (77).

ورفع فالنسيا الذي تعادل في الجولة الماضية مع ريال مايوركا، رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع، وتجمّد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز الـ19.

يشار إلى أن ريال مدريد يتصدر جدول الترتيب برصيد (75) نقطة بفارق (8) نقاط عن برشلونة الوصيف، و(10) نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فالنسيا يعود إلى سكة الانتصارات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا