الارشيف / الرياضة

فوز ميلان وروما وتعثر إنتر ويوفنتوس

دوت الخليج -
فوز ميلان وروما وتعثر إنتر ويوفنتوس
تعادل إنتر ميلان مع ضيفه نابولي 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز ميلان على هيلاس فيرونا 3-1، وتعادل يوفنتوس مع جنوى سلبياً.

وفي المباراة الأولى، تقدم إنتر ميلان في النتيجة عن طريق لاعبه ماتيو دارميان في الدقيقة (43) ثم أدرك البرازيلي جوان جيسوس التعادل لنابولي في الدقيقة (82).

ولرفع إنتر رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة، بفارق 14 نقطة عن ميلان الثاني، و17 عن يوفنتوس الثالث.

وعزز ميلان موقعه في المركز الثاني عقب فوزه على مضيفه هيلاس فيرونا 3-1. وسجل كل من الفرنسي تيو هرنانديز (د.44) والأمريكي كريستيان بوليسيتش (د.50) والنيجيري سامويل تشوكويزي (د.79) أهداف ميلان، فيما سجل هدف فيرونا الوحيد لاعبه الهولندي تيجاني نوسلين (د.64).

ورفع ميلان رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي فيرونا على بعد نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.

وواصل يوفنتوس هدر النقاط للمباراة الثالثة تواليا بتعادله من دون أهداف مع ضيفه جنوى.

وبقي يوفنتوس ثالثا برصيد 59 نقطة، فيما ظل جنوى في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز روما على ضيفه ساسوولو بهدف دون رد أحرزه لورنتسو بيليغريني في الدقيقة (50). ورفع روما رصيده الى 51 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن بولونيا الرابع، والفائز على إمبولي 1-صفر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فوز ميلان وروما وتعثر إنتر ويوفنتوس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا