الارشيف / الرياضة

برشلونة يهزم أتلتيكو وينتزع وصافة الليغا

دوت الخليج -
برشلونة يهزم أتلتيكو وينتزع وصافة الليغا
فاز برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد 3-صفر، مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وسجل أهداف المباراة كل من البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 39، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 47، وفيرمين لوبيز في الدقيقة 65، ليرفع برشلونة رصيده إلى 64 نقطة، ويقفز للمركز الثاني في الترتيب، بفارق 8 نقاط خلف ريال مدريد (المتصدر) ونقطتين أمام جيرونا الثالث.

وفي المقابل، توقف رصيد أتلتيكو، الذي تلقى خسارته الثامنة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 17 فوزا و4 تعادلات، عند 55 نقطة، ليظل في المركز الخامس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة يهزم أتلتيكو وينتزع وصافة الليغا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا