الارشيف / الرياضة

منتخب مصر للمصارعة يحقق 14 ميدالية في ثاني أيام بطولة إفريقيا بالإسكندرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر منتخب مصر للمصارعة يحقق 14 ميدالية في ثاني أيام بطولة إفريقيا بالإسكندرية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حقق منتخب مصر للمصارعة 14 ميدالية متنوعة، خلال منافسات اليوم الأول ببطولة إفريقيا والمقامة حاليًا على الصالة الدولية ببرج العرب بالإسكندرية. 

وحصد منتخب مصر للمصارعة الحرة 10 ميداليات متنوعة بواقع 5 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات.

واقتنص الميدالية الذهبية كل من: فارس أحمد عباس في منافسات وزن 45 كجم، ومحمد السيد في منافسات وزن 60 كجم، ويحي حسن عبد الستار في منافسات وزن 71 كجم، ومحمود محمد في منافسات وزن 92 كجم ويوسف محمد في منافسات وزن 110 كجم.

أما الميدالية الفضية كانت من نصيب: زياد حجاج محمد في منافسات وزن 48 كجم، واياد عماد الدين في منافسات وزت 55 كجم، بينما حقق الميدالية البرونزية كل من: محمد مسعد في منافسات وزن 51 كجم، وكمال عمرو عبده في منافسات وزن 65 كجم، وحمزه محمد في منافسات وزن 80 كجم.

وفاز منتخب المصارعة النسائية بـ4 ميداليات متنوعة بواقع 3 ذهبيات وبرونزية واحدة.

حقق الذهبية كل من: رحمة شحاته في منافسات وزن 46 كجم، ومنار سعيد محمد في منافسات وزن 53 كجم، ورحمة مجدي في منافسات وزن 69كج، وحققت الميدالية البرونزية، حنين احمد في منافسات وزن 61 كجم.

وكان منتخب مصر قد حصد خلال منافسات اليوم الأول ببطولة إفريقيا للناشئين أمس 15 ميدالية متنوعة في منافسات المصارعة الرومانية والنسائية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا