الارشيف / الرياضة

عاجل - "أهلي ولا زمالك".. نجم الدوري السعودي يكشف عن وجهته المستقبلية في الدوري المصري

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل - "أهلي ولا زمالك".. نجم الدوري السعودي يكشف عن وجهته المستقبلية في الدوري المصري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عاجل - "أهلي ولا زمالك".. نجم الدوري السعودي يكشف عن وجهته المستقبلية في الدوري المصري

عاجل - "أهلي ولا زمالك".. نجم الدوري السعودي يكشف عن وجهته المستقبلية في الدوري المصري، يتصدر اللاعبان علي البليهي وفراس البريكان نجما الدوري السعودي محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما حل الثنائي ضيفا مع رامز جلال في خامس حلقات برنامج المقالب الخاص به.

وكشف اللاعب فراس البريكان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة عن وجهته المقبلة من خلال حضوره في برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع على قناة MBC مصر الذي يذاع عقب أذان المغرب مباشرة.

عاجل - "أهلي ولا زمالك".. نجم الدوري السعودي يكشف عن وجهته المستقبلية في الدوري المصري

ويرصد لكم موقع دوت الخليج الرياضي عبر بوابة دوت الخليج الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، ضمن الحرص على تسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل وجمع المعلومات المطلوبة.

وفي هذا السياق، يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن الوجهة المقبلة لنجم الدوري السعودي في الدوري المصري، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نجم الدوري السعودي يكشف عن وجهته المقبلة في الدوري المصري

أعرب لاعب السعودي فراس البريكان في تصريحاته، عن رغبته في مشاركة المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وظهر البريكان كضيف على برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر".

فراس البريكان 

وخلال مقابلته مع رامز جلال مقدم البرنامج على قناة "إم بي سي مصر"، أعرب عن رغبته بإنضمام صلاح إلى أهلي جدة، وأشار إلى أنه يستحق ما يتلقاه كريم بنزيما، الذي يحصل على مبالغ مالية مفرطة، وأكد أن كريستيانو رونالدو يجب أن يحصل على ما يستحقه أيضًا.

وفيما يتعلق بتفضيله للأندية في مصر، أكد أن النادي المفضل لديه هو الأهلي، نظرًا لشعبيته الكبيرة في السعودية مقارنة بالزمالك، وأكد إذا لعبت في الدوري المصري سأرتدي القميص الأحمر.

بدأ اللاعب الشاب البريكان، البالغ من العمر 23 عامًا، موسمه الحالي بارتداء قميص فريق الفتح، لكنه بعد ذلك قام بالانتقال إلى صفوف نادي الأهلي السعودي، وخلال مشاركته في 23 مباراة في هذا الموسم، استطاع البريكان تسجيل 14 هدفًا وصناعة 6 أهداف، مما يعني أنه شارك في إحراز 20 هدفًا بشكل مجموع.

علي البليهي يكشف عن طرق استفزاز لـ رونالدو وميسي

ومن جانب آخر، تحدث علي البليهي اللاعب عن الشجار الذي نشب بينه وبين كريستيانو رونالدو خلال إحدى المباريات التي جمعت بين فريقه ونادي النصر السعودي، مؤكدًا أنه قام بالتحدث إليه بطريقة استفزازية، مُعلنًا له أن ميسي هو الأفضل منه، مما أدى إلى حدوث نقاش بينهما.

كما أشار البليهي إلى أنه في حال مواجهته لميسي، سيلقي عليه  أن رونالدو هو الأفضل منه.

برنامج رامز جاب من الآخر

وقع خلال حلقة برنامج "رامز جاب من الآخر" التي تم عرضها الخميس الماضي، كلا من الفنانين محمد شاهين ومحمد لطفي في فخ البرنامج، خلال سرد أحداث الحلقة، كشف محمد لطفي عن سبب خلافه مع محمد شاهين، حيث ذكر أنه كان في بداية زواجه، وكان وزنه مرتفعًا قليلًا، فنصحه شاهين بإغلاق قميصه بسبب زيادة الوزن، مما أثار استياء لطفي وأدى إلى خلاف بينهما في ذلك الوقت، رغم أنهما كانا أصدقاء مقربين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا