الارشيف / الرياضة

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي عقب الخسارة من البنك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كواليس جلسة كولر مع لاعبي عقب الخسارة من البنك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس ما حدث بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، واللاعبين عقب الهزيمة أمس أمام البنك الأهلي ببطولة الدوري الممتاز.

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي عقب الخسارة من البنك


وكان الأهلي قد تلقى الهزيمة من البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد القاهرة بمسابقة دوري هذا الموسم.


وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن هناك حالة من الحزن ظهرت على كولر واللاعبين عقب نهاية المباراة، نتيجة الهزيمة من البنك الأهلي.


وأضاف، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، طلب من رامي ربيعة قائد الفريق إبلاغ اللاعبين بعدم مغادرة إستاد القاهرة بناء على طلب كولر، حيث من الطبيعي أن يعود كل لاعب إلى بيته مباشرة عقب نهاية المباراة، إذا كان اللقاء داخل القاهرة.


وأضاف، أن كولر أعاد اللاعبين إلى ملعب التتش، وعقد محاضرة استغرقت ساعة بالكامل وجه فيها الانتقادات لكل اللاعبين الذين شاركوا امام البنك وتحديدا الخط الخلفي، حيث استعرض لقطات الفيديو لأهداف فريق البنك، وأوضح أخطاء المدافعين وتسببهم في تلك الهزيمة.


واختتم، أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أثناء المحاضرة خاضوا مرانا استشفائيا على ملعب التتش، من اجل الحفاظ على مستواهم البدني قبل بداية فترة الراحة، المقرر لها انطلاقا من اليوم بسبب فترة التوقف الدولي.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا