الارشيف / الرياضة

موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

انت الأن تتابع خبر موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في نهائي كأس مصر بين والزمالك والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كشف الإعلامي أمير هشام عن تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وموقفه من المشاركة في مباراة المارد الأحمر ضد الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر إقامها في السعودية يوم 8 مارس القادم على ملعب الأول بارك.

  • وأثار محمد عبد المنعم الشكوك بعد خروجه من وبلدية المحلة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف.

تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم

  • وقال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أن إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق هي عبارة عن إجهاد في منطقة الحوض وفي الساعات المقبلة سيخضع للفحص بشكل كامل وإصابة مدافع الفريق ليست خطيرة كما يعتقدها البعض وسيتم تحديد موقفه بعد الفحص.
  • وانتهت مباراة الأهلي وبلدية المحلة بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف وافتتح وسام أبو علي أهداف المواجهة في الدقيقة الخامسة بينما سجل كريم فؤاد هدف الأحمر الثاني في الدقيقة الـ14 بتسديدة قوية، ورضا سليم سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ41.
  • وتمكن المهاجم وسام أبو علي تسجيل هدفه الثاني الرابع للأحمر في الدقيقة الـ49 من ركلة جزاء واختتم أهداف الأحمر أنتوني موديست في الدقيقة الـ73، بينما سجل هدف بلدية المحلة الوحيد اللاعب حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة الـ86.
  • ويواجه النادي الأهلي في المواجهة القادمة نظيرة فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتقام المباراة يوم الجمعة 1 مارس القادم على ملعب القاهرة الدولي وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Advertisements

قد تقرأ أيضا