الارشيف / الرياضة

عاجل| مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي.. وفرانكفورت يحدد سعر الصفقة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل| مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي.. وفرانكفورت يحدد سعر الصفقة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أبدى نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير اهتمامًا بالتعاقد مع نجم آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

وظهر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في حالة رائعة منذ انضمامه إلى أينتراخت في صفقة انتقال مجانية من منافسه في الدوري فولفسبورج الصيف الماضي بعد تسجيله 15 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 30 مباراة في جميع المسابقات.

وفي حديثه بعد أن سجل مرموش في تعادل فريقه الأخير مع بوخوم 1-1، قال دينو توبمولر، مدرب أينتراخت: “مرموش مهم للغاية لأنه يجلب طاقة إيجابية للفريق، ليس فقط على أرض الملعب، ولكن أيضًا في غرفة تبديل الملابس، إنه يجلب معه صندوق الموسيقى، لديه طاقة جيدة، وهو لاعب جيد ويمنحنا الكثير”.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية التي تزعم أن نيوكاسل وتوتنهام يظهران اهتمامًا كبيرًا بالمهاجم المتألق.

وأضاف التقرير "لن تكون الصفقة سهلة لأي من ناديي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أشار التقرير إلى أن آينتراخت سيطالب بمبلغ يزيد عن 25 مليون جنيه إسترليني قبل أن يفكروا حتى في السماح لمرموش بالمغادرة.

ويعتقد أن نيوكاسل يعطي الأولوية للتحرك للمهاجم هذا الصيف بعد أن عانى المهاجمان الحاليان كالوم ويلسون وألكسندر إيساك من فترات طويلة من الملاعب بسبب الإصابات خلال الموسم الحالي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا