الارشيف / الرياضة

نشرة منتصف اليوم.. مورينيو يتحدث إلى ميدو وديبالا يحقق رقما رائعا وآخر تطورات إصابة نداي وجمهور الاتحاد يتغنى بحجازي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نشرة منتصف اليوم.. مورينيو يتحدث إلى ميدو وديبالا يحقق رقما رائعا وآخر تطورات إصابة نداي وجمهور الاتحاد يتغنى بحجازي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 27-2-2024 في السطور التالية:

"مورينيو كلمني النهاردة".. ميدو يكشف تفاصيل الحديث بينه وبين المدرب البرتغالي

صرح أحمد حسام ميدو، الإعلامي ونجم الزمالك السابق، عن أحداث الحوار الذي دار بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بما يخص مباراة قطبي الكرة المصرية التي تقام بين والزمالك في السعودية يوم 8 مارس.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك يوم 8 مارس القادم، على ملعب «الأول بارك» في مدينة الرياض بالسعودية، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي  على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلا: "مورينهو كلمني النهاردة ونفسه ناصر منسي يبدأ ماتش نهائي الكأس موسم الرياض".

وقد كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عبر مداخلة هافية في برنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس2"، قائلا: "البرتغالي جوزيه مورينيو، سيتواجد ضمن المحللين لمباراة القمة، وهناك حكم عالمي وحكم مصري لتحليل الحالات التحكيمية".

لاعب الأهلي يطير إلى النمسا للخضوع للكشف الطبي لمعرفة سبب الإصابة

يطير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أليو ديانج إلى النمسا بعدما انهى مسؤولو الأحمر كامل الإجراءات الخاصة به، وذلك للخضوع لجراحة في الركبة التي تطارده منذ فترة وتبعده عن الملاعب.

ويخضع ديانج لفحوصات طبية عالية الدقة في النمسا لتحديد نوع التخصص الطبي تحت إشراف طبيب متخصص وذلك لما يتجنب الشك حول الرباط الصليبي للاعب.

وجاء سفر أليو ديانج لنا يمتلكه من صعوبة في تحديد سبب معاناته من هذه الألام الدائمة، وشكواه من ركبته لذلك سوف يخضع لمنظار استكشافي لمعرفة السبب.

واستقر مسؤولو الأهلي على سفره إلى النمسا بعدما كان يفاضل الأهلي بين سفره إلى النمسا وألمانيا.

آخر تطورات إصابة السنغالي إبراهيما نداي

واصل اللاعب السنغالي إبراهيما نداي وزياد كمال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي،  استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  

ويعاني إبراهيما نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة في حين يعاني زياد كمال من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وكان لاعبي القلعة البيضاء قد حصلوا على راحة أمس من التدريبات عقب العودة من الجزائر، عقب الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الثمانية للبطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

رقم مميز لديبالا مع روما بعد تسجيله هاتريك أمام تورينو بالدوري الإيطالي

قاد الأرجنتيني باولو ديبالا فريق روما للفوز على ضيفه فريق تورينو، بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي.

وتمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل هاتريك في المباراة، منح من خلالهم الذئاب ثلاث نقاط جديدة تساعدهم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وجائت تلك الأهداف، بمثابة فرصة ذهبية لباولو ديبالا لتحقيق موسم تاريخي لا يُنسى له رفقة الذئاب في الكالتشيو الإيطالي هذا الموسم.

ويعتبر هذا أول هاتريك في مسيرة ديبالا بقميص روما، والسادس له في مسيرته مع الأندية.

ونستعرض لحضراتكم، رقم مميز جديد تمكن ديبالا من تحقيقه هذا الموسم مع فريق روما بالدوري الإيطالي.

حيث تمكن الأرجنتيني في المساهمة لـ 17 هدفًا، رفقة الذئاب في 18 مباراة فقط.

وسجل ديبالا 11 هدف هذا الموسم مع روما، كما أنه تمكن من صناعة 6 أهداف خلال هذا الموسم 2023/2024.

جمهور الإتحاد يتغنى بحجازي بعد تحفيزه للاعبين بين شوطي مباراة الوحدة بالدوري السعودي

تغنى جمهور الإتحاد السعودي بكلمات قائد الفريق الدولي المصري أحمد حجازي بعد نشر مقطع فيديو له ولحديثه مع لاعبي الفريق الإتحادي بين شوطي لقاء الوحدة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح جمهور الإتحاد أن أحمد حجازي يستحق أن يكون قائدًا للفريق، وهو الداعم الأول للفريق سواء كان ذلك في المكسب أو الخسارة، مؤكدين أنه صاحب روح عالية وأداء قتالي طوال الموسم وخاصة في المباريات الحاسمة.

ونشر مسئولو المركز الإعلامي لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، فيديو تحفيزي للنجم المصري أحمد حجازي وحواره مع اللاعبين بين شوط اللقاء، الذي اقيم مساء أمس، وفاز به الإتحاد بصعوبة في نهاية المباراة بهدفين مقابل هدف.

وقال حجازي للاعبي فريق الإتحاد:" لا يمكننا الخسارة اليوم لأي سبب من الأسباب، يجب علينا الخروج وتحقيق الفوز ".

ليأتي رد فعل لاعبي الإتحاد في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وليحققوا فوزا صعبا أمام الوحدة في الديربي بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الإتحاد عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق المغربي.

وبهذا الفوز أصبح الإتحاد في حوزته 37 نقطة، محتلًا بهم المركز الخامس، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي التعاون صاحب المركز الرابع.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا