الارشيف / الرياضة

ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ

دوت الخليج -
ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ
حول نادي ليفربول تخلفه بهدف أمام ضيفه لوتون تاون إلى فوز بنتيجة 4-1 في مباراة جمعتهما يوم الأربعاء في افتتاح المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليغ".

سجل أهداف ليفربول كل من فيرجيل فان دايك (د 56)، وكودي جاكبو (د 58) ولويس دياز (د 71) وهارفي إليوت (د 90)، وسجل هدف لوتون تاون تشيدوزي أوغبيني (د 12).

ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب، فيما توقف رصيد لوتون عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا