الارشيف / الرياضة

الخيالة السلطانية تفوز بكأس رئيس دولة الإمارات بمضمار أنفا المغربي

فازت الخيالة السلطانية بشؤون البلاط السلطاني بكأس صاحب السمو الشيخ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة للخيول العربية الأصيلة في نسخته الثلاثين، والذي أقيم مساء أمس الاول على مضمار أنفا بالدار البيضاء بالمملكة المغربية. تتويج الخيالة السلطانية بالكأس جاء من خلال حسم الفرس فطينة المملوكة للخيالة السلطانية لمنافسات السباق والذي بلغت مسافته ١٧٥٠ مترا، وشاركت فيه ١٨ خيلا عربية تعد من أفضل وأقوى الخيول العربية الأصيلة في المغرب وأوروبا وامتطى صهوة الفرس فطينة الفارس مايكل فورست تحت إشراف المدرب فرديك سنشاز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الخيالة السلطانية تفوز بكأس رئيس دولة الإمارات بمضمار أنفا المغربي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements