الارشيف / الرياضة

بعد تسلم النادي.. كيف يبدأ مجلس "لبيب" مهام عمله وأول قراراته ؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد تسلم النادي.. كيف يبدأ مجلس "لبيب" مهام عمله وأول قراراته ؟ في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تسلم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب رسميًا مهام قيادة القلعة البيضاء من اللجنة المؤقتة بقيادة عماد البناني.

ويستعرض موقع دوت الخليج الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية خطة مجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات القليلة المقبلة لبدء عملية إعادة بناء كافة قطاعات النادي الأبيض.

كيف يبدأ مجلس إدارة الزمالك مشوراه داخل القلعة البيضاء؟

ويواجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عدد من التحديات على كافة الأصعدة لا سيما فريق الكرة الأول بالنادي.

البدء في إنشاء فرع النادي في 6 أكتوبر

يُعتبر ملف إنشاء فرع النادي في مدينة السادس من أكتوبر على رأس أولويات مجلس الإدراة الجديد في الفترة المقبلة؛ لمنع عملية سحب الأرض من النادي في حال عدم بناء البنية التحتية.

وعلم موقع دوت الخليج الرياضي أن مجلس حسين لبيب قرر التحرك بشكل عاجل لبدء عملية إنشاء وبناء فرع النادي الجديد، بعد التوصل لاتفاق مُسبق مع أحد شركات المقاولات حيث يتولى المهندس هشام نصر ملف التصاميم الإنشائية للفرع الجديد.

ووعد مجلس إدارة نادي الزمالك أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك وجماهير القلعة البيضاء بتسليم الفرع الجديد للنادي في خلال 18 شهر من الآن.

إعادة هيكلة المنظومة الإعلامية

أسند مجلس إدارة نادي الزمالك مهام تطوير المنظومة الإعلامية بالنادي وتحديدًا قناة الزمالك إلى الثنائي نيرة الأحمر وهاني شكري أعضاء مجلس الإدارة.

وعلم موقع "دوت الخليج الرياضي" أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر بشكل جديد على تعيين الإعلامي أحمد سالم متحدثًا إعلاميًا لنادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وقرر المجلس المنتخب منع الأعضاء من التواصل والحديث لوسائل الإعلام في الفترة المقبلة على أن يكون التصريح الرسمي من المتحدث الجديد بعد الرجوع إلى مجلس الإدراة.

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل منظومة إعلامية جديدة خاصة بالنادي لإدارة منصات النادي على صفحات التواصل الاجتماعي وكذلك الموقع الرسمي ومجلة الزمالك.

إعادة هيكلة المنظومة الإدارية لنادي الزمالك وتشكيل لجان مختصة

استقر مجلس حسين لبيب على إعادة هيكلة المنظومة الإدارية بنادي الزمالك وتعيين مدير تنفيذي ومدير اجتماعي يتولى حل مشكلات أعضاء الجمعية العمومية وعرضها على مجلس الإدراة.

ويسعى مسؤولو الزمالك إلى تشكيل لجان مختصة داخل نادي الزمالك أبرزها لجنة الاستثمار برئاسة محمد الأتربي رئيس بنك مصر ولجنة التسويق بقيادة هاني شكري عضو مجلس الإدراة، بالإضافة إلى إعادة هيكلة قطاعات الناشئين بالنادي وأبرزها قطاع كرة القدم.

ويقترب طارق حشيش من تولى ملف الإدارة القانونية بنادي الزمالك، بالإضافة إلى إسناد ملف قضايا النادي الخارجية في الاتحادات الدولية إلى عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

حسين لبيب يعطي الضوء الأخضر لسليمان والسيد

أعطى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الضوء الأخضر للثنائي أحمد سليمان وحسين السيد لبدء التحرك في ملف كرة القدم.

وكلف مجلس إدارة نادي الزمالك الثنائي بالحديث مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو عن احتياجاته في الميركاتو الشتوي المقبل بالإضافة إلى وضع تصور للاعبي الفريق الراحلين.

ومن المنتظر أن يعقد أحمد سليمان وحسين السيد اجتماعا مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ لبحث تمديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة وفقا لعرض مغلق من النادي.

ويسعى مسؤولو الزمالك لإنهاء ملف اللاعبين ممن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وأبرزهم الثنائي محمد صبحي ومحمود علاء.

مراجعة صندوق محبي الزمالك

ويتولى حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك ملف مراجعة صندوق محبي الزمالك الذي تم تشكيله خلال فترة عمل اللجنة المؤقتة برئاسة عماد البناني.

وساهم عدد من نجوم الزمالك والمحبين في دعم النادي من خلال صندوق محبي الزمالك، وأبرزهم عائلة العدل وممدوح عباس وهاني العتال بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الحالي.

ويتولى حسام المندوه دراسة سداد مستحقات سبورتينج لشبونة البرتغالي من خلال صندوق محبي الزمالك بالإضافة إلى توفير موارد مالية للنادي في الفترة المقبلة.

حل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك

وكان موقع "دوت الخليج الرياضي" قد انفرد بكواليس طلب النائب حسام المندوه عقد اجتماع مع الدكتور محمد معيط وزير المالية؛ لمناقشة جدولة مديونيات النادي لدى مصلحة الضرائب.

ويواجه مجلس إدارة نادي الزمالك أزمة حقيقية ترجع إلى مجلس مرتضى منصور الذي طلب من مصلحة الضرائب الحجز على أرصدة النادي؛ لتفضيلها على مستحقات ممدوح عباس.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى تزكية الدكتور أشرف صبحي لدى وزير المالية لإنهاء أزمة الحجز على أرصدة الزمالك بشكل سريع وتعامل النادي بشكل طبيعي مع حساباته البنكية.

شركة كرة القدم بنادي الزمالك

ويتولى هاني برزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ملف خطة إنشاء شركة كرة القدم بالنادي الأبيض وإدراجها بالبورصة المصرية؛ للمساهمة في إنعاش مداخيل النادي المالية.

ويعمل هاني برزي على إعداد تصور كامل لشركة كرة القدم بنادي الزمالك وآلية عملها ومن ثم اختيار ممثلي الشركة مع مجلس إدارة النادي.

ملفات كثيرة تنتظر مجلس إدارة نادي الزمالك لإخراج النادي من أزماته المالية وحل أزمات مستحقات اللاعبين وجلب صفقات جديدة لمختلف اللعبات بالنادي، فهل يلبي مجلس حسين لبيب طموحات جماهير القلعة البيضاء في الفترة المقبلة؟

Advertisements

قد تقرأ أيضا