الارشيف / الرياضة

ملخص أخبار الأهلي اليوم.. حقيقة شارة القيادة وإجراء احترازي قبل السفر وجاهزية ثلاثي الفريق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ملخص أخبار اليوم.. حقيقة شارة القيادة وإجراء احترازي قبل السفر وجاهزية ثلاثي الفريق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شغف كرة القدم لا يتوقف وأخبارها تتواصل على مدار الساعة، ويسعى المشجع دائمًا لمعرفة كل ما يخص فريقه بشكلٍ  يومي، ولذلك يستعرض "دوت الخليج الرياضي "أخبار الأهلي اليوم، من خلال نشرة إخبارية مفصلة لأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها القلعة الحمراء على مدار اليوم.

وجاءت آخر أخبار الأهلي على مدار الـ24 ساعة الماضية على النحو التالي:

حقيقة ارتداء معلول لشارة القيادة

توصل "دوت الخليج الرياضي" مع أحد مصادره داخل القلعة الحمراء بشأن الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي حول إرتداء اللاعب التونسي علي معلول لشارة القيادة خلال الفترة المقبلة.

أوضح المصدر أن الخبر عاري من الصحة، وأنه لا يوجد اتفاق بين اللاعبين ومعلول في هذا الأمر.

ويعتبر الحارس محمد الشناوي هو قائد فريق الأهلي في الوقت الحالي، وكذلك اللاعب محمد هاني.

تطعيم الفريق قبل رحلة سيمبا

يجري فريق الكرة الأول عمليات التطعيم كإجراء احترازي قبل السفر إلى تنزانيا، وذلك ضد عدوى مرض الملاريا.

وتتجه بعثة الفريق نحو الأراضي التنزانية يوم الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأفريقي في السادسة من مساء الجمعة القادم.

انتظام ثلاثي الفريق في المران الجماعي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك قبل مغادرة القاهرة والتوجه نحو الأراضي التنزانية، لملاقاة فريق سيمبا التنزاني.

وعاد ثلاثي الفريق المصاب إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد اكتمال الشفاء من الإصابة خلال الفترة الماضية، والثلاثي هم:
رامي ربيعة - صلاح محسن - كريم وليد نيدفيد.

وانتظم اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي في المران الجماعي للفريق اليوم، بعد العودة من المشاركة في مواجهة المنتخب المالي أمام نظيره الأوغندي.

خالد بيبو يطير إلى تنزانيا

يغادر مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو القاهرة مساء الغد، وذلك لترتيب كافة الإجراءات والاستعدادات للفريق قبل السفر يوم الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة.

ويرافق سمير عدلي المدير الإداري للقلعة الحمراء خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، في رحلة السفر غدًا إلى الأراضي التنزانية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا