الارشيف / الرياضة

الفرس فطينة للخيالة السلطانية تحقق المركز الثاني على مضمار بوردو الفرنسي

حققت الفرس فطينة للخيالة السلطانية المركز الثاني على مضمار بوردو الفرنسي خلال منافسات شوط التحدي للخيول العربية الأصيلة المولودة بفرنسا. وجاء فوز الفرس فطينة من توليد الخيالة السلطانية في الشوط الثامن المخصص للفئة الثانية لمسافة 1400 متر بقيادة الفارس مايكل فورست وإشراف المدرب سنشاز. وفاز بالمركز الأول الحصان إدلبار لمالكه جولس أوكي بقيادة الفارس فالنتين سيجوي وإشراف المدرب تومس ديمولت، وحقق المركز الثالث الحصان زامر ايتي لمالكته سمو الشيخة إيمان آل ثاني بقيادة الفارس أنطوني كراستس وإشراف المدرب توماس فورسي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفرس فطينة للخيالة السلطانية تحقق المركز الثاني على مضمار بوردو الفرنسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements