الارشيف / الرياضة

أرسنال يحقق فوزا صعبا على إيفرتون

دوت الخليج -
أرسنال يحقق فوزا صعبا على إيفرتون
حقق فريق آرسنال يوم الأحد فوزا صعبا على حساب نظيره إيفرتون، بهدف دون مقابل ، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، على ملعب جوديسون بارك.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68 بعد كرة عرضية أرضية من ساكا داخل منطقة الجزاء حولها لياندرو تروسارد بتسديدة في الشباك.

وشارك تروسارد كبديل في الشوط الأول بعد إصابة المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع بنفس رصيد توتنهام وليفربول وبفارق نقطتين عن السيتي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أرسنال يحقق فوزا صعبا على إيفرتون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا