الارشيف / الرياضة

فـي الدوري السعودي: الهلال يكتسح الرياض بسداسية فـي ليلة ظهور نيمار

الرياض ـ أ.ف.ب: اكتسح نادي الهلال ضيفه الرياض 6-1، في مباراة شهدت المشاركة الأولى للنجم البرازيلي نيمار، ضِمن منافسات الجولة السادسة من الدَّوْري السعودي لكرة القدم. وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. شارك نيمار بديلًا في الدقيقة 64 بدلًا من مواطنه ميشيل ديلجادو، والتي انتهت بسداسية تناوب على تسجيلها الصربي ألكسندر ميتروفيتش (30 من ركلة جزاء)، ياسر الشهراني (45+4)، ناصر الدوسري (68)، البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا (83)، وسالم الدوسري (87 و90+5)، فيما أحرز علي الزقعان هدف الرياض الوحيد (90+6).
وبهذا الفوز، استعاد الهلال صدارة الدَّوْري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.
وفي مباراة أخرى، حقق الشباب أول فوز له بالدَّوْري هذا الموسم بعدما تغلب على مضيفه الفيحاء بهدف نظيف أحرزه المغربي رومان سايس المنضم حديثًا إلى صفوف «الليوث»، وذلك بعد عرضية من البلجيكي يانيك كاراسكو (52).
ورفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الثالث عشر، بينما تجمَّد رصيد الفيحاء عند 6 نقاط في المركز التاسع. وشهدت المباراة طردًا عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه نادر الشراري لاعب الشباب، بعد تدخله العنيف على البرازيلي ريكاردو ريلر، وذلك بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (73).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فـي الدوري السعودي: الهلال يكتسح الرياض بسداسية فـي ليلة ظهور نيمار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements