أخبار عاجلة
ما هو الكوليسترول؟ -
ناصر ماهر يواصل أداء برنامجه التأهيلى -

مباشر.. الأهلي 0-0 الإنتاج الحربي.. هدف ملغي للأحمر

مباشر.. الأهلي 0-0 الإنتاج الحربي.. هدف ملغي للأحمر
مباشر.. الأهلي 0-0 الإنتاج الحربي.. هدف ملغي للأحمر

كتب- عمر قورة:

تصوير- نادر نبيل:

خيّم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي أقيمت على ملعب السلام مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري.

وحرم الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة إبراهيم نور الدين الأهلي من هدف ألغاه حكم الراية محمد محمود في الدقيقة 80 عن طريق مؤمن زكريا، لكن أثبتت الإعادة التلفزيونية صحته لعدم وجود تسلل ضد أيمن أشرف.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة ليتقاسم الصدارة مع بيراميدز بنفس الرصيد ويفقد فرصة الانفراد بها، فيما أصبح رصيد الإنتاج الحربي تسع نقاط بالتساوي مع سموحة بالمركزين الرابع والخامس في الجدول.

d

ملخص المباراة:

سقط المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي في منطقة جزاء الإنتاج مطالبًا بركلة جزاء بعد تدخل مع المدافع معاذ الحناوي، لكن الحكم إبراهيم نور الدين أمر باستئناف اللعب في الدقيقة السابعة.

جاء أول تهديد أحمر في المباراة في الدقيقة 20، بعدما أرسل أحمد حمودي عرضية متقنة من ضربة حرة على رأس ساليف كوليبالي الذي كاد أن يفتتح التسجيل، لولا تألق الحارس عامر عامر.

وفي الدقيقة 23، انفرد وليد أزارو بمرمى الإنتاج الحربي بعد تمريرة من ناصر ماهر، فشل المدافع معاذ الحناوي في إبعادها، لتأتي الكرة إلى المهاجم المغربي الذي سددها في أقدام عامر عامر.

وفي الدقيقة 35، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لمحمد الشناوي بعد اعتداءه على موسى دياوارا، بسبب خطف مهاجم الإنتاج للكرة من أيدي الحارس.

وفي الدقيقة 38، تعاطف القائم مع الأهلي وأنقذه من هدف من تسديدة قوية أطلقها محمود حمادة، كادت أن تفتتح التسجيل.

واصل الأهلي سيطرته على المباراة بعدما مهد أزارو الكرة برأسه إلى أحمد فتحي على حدود منطقة الجزاء، لكن الظهير الأيمن للأهلي سدد الكرة بعيدة تماما عن مرمى الإنتاج في الدقيقة 43 من اللقاء.

بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، أجرى كارتيرون أول تغييراته بإقحام ميدو جابر من أكرم توفيق أملا في إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر، قبل أن يدفع بصلاح محسن بدلا من ناصر ماهر في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 65، جاءت أول فرصة خطيرة في الشوط الثاني، بعدما تصدت العارضة الأفقية لرأسية ميدو جابر بعد عرضية أرسلها أحمد حمودي داخل منطقة الجزاء، ليظل التعادل السلبي قائمة على نتيجة اللقاء.

واصل الأهلي مسلسل البحث عن الهدف الأول في اللقاء، بعدما سدد صلاح محسن الكرة لترتد مرة أخرى من الدفاع وتأتي إلى المدافع المالي ساليف كوليبالي داخل المنطقة، لأكنه سددها بعيدة تمامًا عن المرمى بالدقيقة 71.

استنزف كارتيرون تغييراته بإقحام مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودي قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

وفي الدقيقة 80، نجح الأهلي في الوصول إلى شباك الإنتاج الحربي عن طريق مؤمن زكريا بعد تمريرة من أيمن أشرف، لكن حكم الراية قام بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل ضد الظهير الأيسر للأحمر، لكن الإعادة التلفزيونية أثبتت صحة الهدف الملغي.

احتسب الحكم إبراهيم نور الدين خمس دقائق كوقت محتسب بدلا من الضائع، لكنها لم تسفر عن أي جديد في المباراة، قبل أن يطلق الحكم إبراهيم نور الدين صافرة النهاية معلنا نهاية المباراة (0-0) بين الأهلي والإنتاج.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، محمد نجيب، أيمن أشرف، أكرم توفيق، هشام محمد، أحمد حمودي، ناصر ماهر، إسلام محارب، وليد أزارو.

تشكيل الإنتاج الحربي: عامر عامر، معاذ الحناوي، محمد رجب، أحمد شديد، عبد الرحمن بودي، جيمس أبوسكيني، أحمد دويدار، محمود حماده، موسى ديوارا، مهاب عنان، غانم محمد.

الخبر (مباشر.. الأهلي 0-0 الإنتاج الحربي.. هدف ملغي للأحمر) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميسي وسواريز لا يظهران أي رحمة في فوز ساحق لبرشلونة على ويسكا
التالى أوليمبياكوس يتصدر الدوري اليوناني بخماسية في غياب كوكا