الارشيف / الرياضة

عامر: سنناقش احتجاج الإسماعيلي لعدم المشاركة في السوبر المصري السعودي.. ولا يمكن معاقبة الأهلي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الاتحاد سيناقش احتجاج الإسماعيلي على عدم المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون": لا توجد لائحة للسوبر المصري السعودي حتي نقرر من يشارك من عدمه بدليل أن الاهلي عندما اعتذر عن عدم المشاركة لم توقع عليه عقوبات فهي بطولة غير رسمية يشارك فيها من يشارك باتفاق وتوافق بين الاتحادين المصري والسعودي".

وأضاف "الأزمة واحتجاج الإسماعيلي والمصري وأيضا صعوبة توقتيات المباراتين بالنسبة لبقية ارتباطات الزمالك للرسمية ستطرح للمناقشة في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ قرار نهائي وهل سيتم مخاطبة الاتحاد السعودي لكي يشارك الاسماعيلي من عدمه".

عامر أكمل "المستشارمرتضي منصور اتصل بي هاتفيا وطالبني بتوفير توقتيات وتعديل جدول الدوري من أجل استيعاب مشاركة الزمالك في مباراتي السوبر ونقلت هذا الكلام لمجلس ادارة اتحاد الكرة".

واسترسل " لا يمكن معاقبة الأهلي على عدم مشاركته في البطولة لأنها بطولة غير رسمية بلا لائحة".

رئيس لجنة المسابقات أتم "يجب مراجعة مسمي السوبر لأنها إن كانت كذلك، فيجب أن تقام سنويا وتكون بين بطل الدوري هنا والكأس هناك والعكس مثلما نري في إفريقيا وأيضا يكون مشاركة أصحاب الترتيب هم الأحق بالمشاركة".

كان الاتحاد السعودي ونادي الهلال قد أعلنا عن مشاركة الزمالك في كأسي السوبر المصري السعودي في شهر نوفمبر المقبل أمام فريقي الهلال واتحاد جدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجوم يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

استرجع أهم أخبار السبت 25 أغسطس

مؤمن زكريا ينضم لمعسكر الأهلي استعدادا لكمبالا

غزال يشارك في عودة رائعة لفانكوفر أمام سان خوسيه

شاهد.. صلاح والمحمدي يسجلان ضمن أهداف رائعة يوم السبت

هاني رمزي يكشف المرشحين لدخول قائمة مصر