الارشيف / الرياضة

هاري كين إلى ريال مدريد في حالة واحدة!

أشارت مصادر إسبانية إلى أن نجم هجوم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، بات خيارًا مطروحًا بشكل أكبر من ذي قبل، للانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة القادمة، وتصدر قائمة الترشيحات التي تضم ماورو إيكاردي وإدينسون كافاني، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

واستندت التقارير التي نشرتها  "ديفنسا سنترال" إلى الوضع المتردي للسبيرز في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل النادي المركز الثالث بالمجموعة الثانية بأربع نقاط بعد أربع جولات.

maxresdefault_157993.jpg

هاري كين

تقرير الصحيفة الإسبانية ألمح إلى عدم اتفاق طموح اللاعب مع إقصاء فريقه بكل موسم من البطولة الأوروبية الأغلى من حدود ثمن النهائي ودوري المجموعات، ولذا فإنه قد ينتقل إلى ريال مدريد في حالة الإقصاء هذا العام، وهو الأمر الأقرب للواقع.. الأخطر هو عدم لحاق السبيرز لمقعد اليورباليج علمًا بأن المبارتين الأخيرتين ضد برشلونة وإنتر ميلانو.

بُعيد ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لم يتحصل على أي لقب رفقة توتنهام منذ تصعيده للفريق الأول للنادي عام 2011، وهو أمر منقوص في سجلاته وسيبحث عن تعويضه بنادٍ اعتاد على الألقاب.. الشيء الرائع هو حصوله على جائزة هدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين إضافة إلى لقب هدّاف كأس العالم 2018.

Harry-Kane-Tottenham-golden-boot_799700.

كين مع جائزة الحذاء الذهبي الإنجليزي

وقاد كين منتخب بلاده إلى فوز دراماتيكي على نظيره الكرواتي أمس الأحد، عندما أحرز هدف الفوز في آخر دقائق المباراة مُتأهلًا بالأسود الثلاثة إلى نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.. أمّا محليًا هذا الموسم فقد سجل 6 أهداف و4 بدوري أبطال أوروبا، ماكينة لا تتوقف عن التهديف.

englandcroatia181118zp_492784.jpg

كين من مباراة كرواتيا

في مباراة الفريقين العام الماضي بدوري الأبطال أقنع كين إدارة النادي من خلال مباراتي الذهاب والإياب، ووضع علامات اعتماد بامتياز لكن رغبة مسئولي النادي اللندني في الاحتفاظ بلاعبهم الأول حالت دون الرحيل عبر تجديد العقد حتى صيف 2024.

ويعد تأمين مركز المهاجم الصريح هو أولويات إدارة ريال مدريد خلال فترتي الانتقالات المقبلتين، لا سيّما مع عجز كريم بنزيمة وماريانو دياز في إحداث الفارق وملأ الفراغ الذي أحدثه انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لذا فإن ثمة مهاجمًا قادمًا إلى سانتياجو بيرنابيو لا محالة، والإسم الأبرز هو هاري كين.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


مقالات ذات صلة

YYYY.YYYY_YYY_YY_YYYYYYYY_989759_thumbna

فيديو: القناص كين يقلب الطاولة على الكروات ويَضيف الهدف الثاني لإنجلترا

YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYYY_YYYY

فيديو: هدايا كين تتواصل وستيرلينغ يدك شباك إسبانيا بالثالث