الارشيف / الرياضة

سولاري يمنح الثقة لفازكيز.. والاخير يعود بسرعة!

احتل لوكاس فازكيز جناح ريال مدريد الإسباني مكاناً أساسياً داخل تشكيل الأرجنتيني سانتياغو سولاري كمدير فني خلفاً للمقال جولين لوبيتيغي.

ويبدوا أن فازكيز هو أحد الأعمدة الرئيسية للمدير الفني الأرجنتيني الذي دفع بالدولي الإسباني في جميع المباريات الأربعة التي قاد فيها الميرنغي سواء كأساسي أو كبديل.

Vazquez_943690.jpg

وكان فازكيز قد بدأ ثلاث مباريات فقط كأساسي مع ريال مدريد تحت قيادة لوبيتيغي واحدة في الدوري أمام ليفانتي، ومبارتين بدوري أبطال أوروبا أما سيسكا موسكو الروسي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

وكان هذا مختلفاً تماماً عن وقته الذي عمل به تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، الذي كان يلجأ إليه دائما.


اقرأ أيضاً: إنتر ميلان يرفض الهزيمة أمام ريال مدريد بصفقة "الأفضل في العالم"


وفي 10 مباريات بالدوري تحت قيادة لوبيتغي شارك فازكيز في 237 دقيقة فقط، بالإضافة إلى 148 دقيقة في دوري أبطال أوروبا، بمجموع دقائق لعب هو 385 دقيقو تحت قيادة المدرب الباساكي.

ولكن منذ تولي سولاري المسؤولية تغيرت الأمور، وقد بدأ ثلاث من أربع مباريات من تولى الأرجنتيني المهمة وشارك 289 دقيقة في تلك المباريات الأربع، لقد تم وضع الثقة فيه محليًا وأوروبيًا، حيث شارك في المنافسات الثلاثة التي يخوضها ريال مدريد.

Real_Madrid_827794.jpg

وفي المقابل أعرب فازكيز عن دعمه للمدرب قائلاً:"لقد استحق سولاري البقاء بسبب النتائج، والطريق التي يدير بها الأمور، منذ التغيير، أرى المزيد من الدقائق، لكن الأهم هو الفريق."

وأنهى الجناح الإسباني حديثه قائلاً:"إن الانتصارات الأربعة التي حققناها جيدة ونأمل أن نواصل هذا الشكل."

يذكر أن صاحب الـ27 عاماً شارك هذا الموسم مع أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" في 16 مباراة بجميع المسابقات فشل خلالهم بالتسجيل وصنع هدف وحيد.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

piatek-genoa-lecce-coppa-italia_15o3ockw

ريال مدريد ينضم لصراع بياتيك.. واللاعب يفتح الباب

Dr4_eYHW4AASoFa_115224_thumbnail.jpg

5 جواهر ستكون نواة فريق الأحلام بريال مدريد في 2020