الارشيف / الرياضة

مؤمن زكريا ينضم لقائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتي

متابعة: محمد الدكر

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون باستدعاء مؤمن زكريا للانضمام لمعسكر الفريق الذي يخوضه بالإسكندرية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

واستمر المارد الأحمر بالإسكندرية بعد مواجهة حرس الحدود بالدوري يوم الجمعة الماضي، ليضم الجهاز الفني للفريق الرباعي "أحمد فتحي، ومحمد الشناوي، وميدو جابر، وباكاماني" لينتظموا في معسكر الفريق بالإسكندرية ولكنه لم يقم باستدعاء مؤمن زكريا.

وعلم El-Ahly.com ان الجهاز الفني للفريق قام باستدعاء مؤمن زكريا صباح الاحد من أجل الانضمام لمعسكر الفريق بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي.

ووفقًا لمصادر El-Ahly.com فان قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تحسبًا لحالة الاجهاد التي يعاني منها ميدو جابر والتي قد تمنعه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة، بالإضافة إلى غياب وليد سليمان عن اللقاء بسبب الإيقاف.

هذا وقد كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا خارج قائمة النادي الأهلي في آخر 4 مباريات خاضها الفريق وكان ذلك لأسباب فنية، حيث انه غاب عن 3 مباريات بالدوري أمام المصري ووادي دجلة وحرس الحدود، كما انه غاب عن لقاء الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

يذكر ان الإصابة منعت ميدو جابر من المشاركة في مباراة الفريق أمام حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التي أقيمت مساء يوم الجمعة على ملعب المكس بالإسكندرية.

طالع أيضًا:

على راسهم باكا .. الأهلي يضم هذا الرباعي لمعسكر مباراة كمبالا ويستبعد مؤمن زكريا

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة كامبالا .. ظهور باكا وغياب اضطراري لسليمان